أهداف مبارة أهلي جدة وبرشلونة الودية 13-12-2016 بنتيجة 5-3

0

أهداف مبارة أهلي جدة وبرشلونة – تمكن فريق برشلونة الإسباني من إمطار شباك نظيره أهلي جدة السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “ثاني بن جاسم” بالعاصمة القطرية الدوحة.

أهداف مبارة أهلي جدة وبرشلونة الودية

أنهى فريق برشلونة الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة تناوب على إحرازها ثلاثي الهجوم الكتالوني (إم إس إن) ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.

 

استهل الفريق الكتالوني التسجيل برأسية الأوروجوائي لويس سواريز في الدقيقة 8 بعدما استلم تمريرة سحرية من ميسي ليحول الكرة داخل الشباك.

 

وأضاف ميسي بعدها بدقيقتين الهدف الثاني إثر تسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

 

ثم تمكن الضلع الثالث في مثلث هجوم البلاوجرانا، نيمار، ليشارك في التهديف بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة بطريقة مقوسة على يسار حارس الفريق السعودي، ياسر المسيليم.

 

وفي النصف الثاني، أحرز الأهلي هدف الشرف في الدقيقة 51 من ركلة جزاء نفذها النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن، لاعب نادي العين الإماراتي وأفضل لاعب في آسيا هذا العام، على طريقة بانينكا.

 

بينما أضاف باكو ألكاسير رابع أهداف البرسا بعدها بأربع دقائق برأسية من داخل المنطقة، قبل أن يختتم رافينيا ألكانتارا الخماسية في الدقيقة 58 إثر تبادل رائع للكرة مع التركي أردا توران ليجد اللاعب البرازيلي نفسه أمام الشباك الخالية بعدما مرت الكرة من فوق الحارس.

 

وأحرز الفريق السعودي هدفا ثانيا في الدقيقة 60 عبر البديل مهند عسيري، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعدها بخمس دقائق.

أهداف مبارة أهلي جدة وبرشلونة الودية 13-12-2016 بنتيجة 5-3

https://www.youtube.com/watch?v=bzF0PcuvVnE

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!