الخميس 28 / 4 نتائج قياس 1438 كفايات المعلمين والمعلمات رابط الاستعلام عن النتائج في QIYAS

0

نتائج قياس 1438 ، حدد المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس” في السعودية , اليوم الثلاثاء, موعد اعلان نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات.

وذكر إبراهيم الرشيد ، مدير العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز الوطني للقياس ، الثلاثاء, ان الاعلان عن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات، سيتم مساء يوم الخميس الموافق 1438/4/28هـ، وذلك عبر موقع الإلكتروني للمركز الوطني للقياس والتقويم “قياس”.

للدخول الي موقع قياس الالكتروني للاستعلام اضغط هنـا

الخميس 28 / 4 نتائج قياس 1438 كفايات المعلمين والمعلمات رابط الاستعلام عن النتائج في QIYAS

نتائج قياس 1438 كفايات المعلمين والمعلمات

اختبار كفايات المعلمين والمعلمات يقيس مدى تحقق الحد الأدنى من المعايير التي يتوجب توفرها في المتقدم و المتقدمة لمهنة التدريس، اضافة الى استخدام نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات في عملية الاختيار والمفاضلة للوظائف التعليمية من قبل الجهات المختصة.

وفي ذات السياق ، يقوم المركز الوطني قياس بتقديم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين والمستفيدات، عبر وسائل الاتصال المختلفة، ويجيب على الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال قسم الاتصال للمتقدمين على الرقم الموحد 920033555  من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً، وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك وتويتر.

اختبارات قياس المركز الوطني للقياس والتقويم للطلاب

اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات هي إحدى الاختبارات التي يقدمها المركز الوطني للقياس والتقويم، ضمن مجموعة متنوعة من الاختبارات الأخرى، مثل اختبارات في مجالات اللغة العربية ومادة الرياضيات، والاختبار التحصيلي أيضا.

رابط الدخول والاستعلام عن نتائج الكفايات موقع قياس الرسمي من هنـا

كما يقوم المركز بعمل اختبار الكفايات، والذي يقدم في اللغة الإنجليزية، وهو اختبار أشبه باختبار توفل، وهناك بعض الاختبارات التي تكون إجبارية، والبعض الآخر يكون اختياري، وذلك من أجل التأهل للقبول، بالجامعات والكليات السعودية المختلفة، حيث تضع كل جامعة حد أدنى، لاجتياز الاختبار للقبول في كل جامعة.

نتائج قياس 1438 اختبارات قياس القدرات العامة المركز الوطني للقياس والتقويم

 نتائج قياس 1438، نوفر لكم في هذا المقال رابط الاستعلام عن نتائج قياس للمعلمين والمعلمات ، وذلك بعد انتهاء اختبارات القدرات الخاصة بالقياس عبر وزارة التعليم العالي السعودية، وقد أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم فى المملكة العربية السعودية عن نتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات.

طريقة استخراج نتائج اختبارات القياس

نضع بين ايديكم مقطع فيديو يوضح طريقة الدخول الحصول علي نتائج الكفايات من مركز قياس.

للإستعلام عن كفايات المعلمين والمعلمات موقع قياس اضغط هنـــــا

Save

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!