سبوع يونس .. مني زكي تحتفل بالسبوع بطريقة مبتكرة من خلال شركة خاصة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 4:48 مساءً

اقتحم يونس حياة مني زكي دون سابق انذار وذلك في أخر ايام سنة 2016 بمصاحبة الاحتفالات بأعياد الكريسماس ، حيث جاء ذلك في خضم الصخب والاحتفالات لينضم الي اخوته لى لى و سليم.

سبوع يونس .. مني زكي تحتفل بالسبوع بطريقة مبتكرة من خلال شركة خاصة

وكانت مني زكي قد دخلت احد المستشفيات الخاصه بالسادس من أكتوبر ، وظلت هناك لمدة يومين حتى تتحسن صحتها تماما ، وقد علقت انها انجبت ” يونس ” وهو الاسم الذى اختارته هى واحمد حلمى لمولودها الجديد ليصبح لديهم  ويونس , ولم تذكر منى زكى او احمد حلمى سر اختيارهما لاسم يونس.

مني زكي تحتفل بسبوع يونس بطريقة مبتكرة

قامت النجمة مني زكي بنشر اول صوره من حفل سبوع ” يونس ” الذي استعانت فيه بشركه خاصه لتنظيم مثل تلك الاحتفالات ، وقد اهتمت الشركه بكل التفاصيل والديكور المطلوب والمأكولات بالحفل ، وكان تعليق منى زكى ايجابى بشكل كبير على تنظيم تلك الشركه لتخرج لنا ذلك الشكل المبهج والرائع ، والذى اعتمد كثيرا على اللون الاصفر وعلى الشيكولاته الرائعه التى شكرت فيها منى زكى كثيرا ، وعلقت بان شكلها وطعمها كان أكثر من رائع , واليكم الصوره الوحيده التى نشرتها منى زكى عبر صفحتها الرسميه علي الفيس بوك.

سبوع يونس .. مني زكي تحتفل بالسبوع بطريقة مبتكرة من خلال شركة خاصة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الرجاء ادخال الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مباشر نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.