الإعلان الترويجي لفيلم The Mummy مع النجم العالمي Tom Cruise شاهد الإعلان وتعرف علي قصة الفيلم بالفيديو

0 127

ينتظر العديد من عشاق السينما النسخة القادمة من فيلم The Mummy ، خصوصا بعد إعلان العديد من المواقع في الولايات المتحدة الأمريكية أن النجم توم كروز سيشارك فيه.

الإعلان الترويجي لفيلم The Mummy مع النجم العالمي Tom Cruise

قصة فيلم The Mummy هي قصة خيالية ، ولكن بالرغم من ذلك فإن مشاركة العديد من الأبطال العالميين فيه تجعل منه محل إنتظار من كثير من محبي السينما على الصعيد العالمي وخصوصا في الوطن العربي.

ومن المنتظر أن يصدر الفيلم في  يونيو من العام القادم 2017 فقد تم الكشف رسميا عن الإعلان الترويجي الخاص به من طرف شركة “Universal” من خلال فيديو يمتد لدقيقتين تم مشاركته من طرف صفحة توم كروز على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي من فيس بوك وتويتر وكتب فيها أنه في غاية الحماس لمشاهدة الجمهور للعالم الجديد الذي يتكون من الإله والوحوش على حد قوله.

وقد ظهر طابع الإثارة والتشويق على الإعلان الترويجي الذي كانا حاضرين في مختلف أفلام توم كروز إلا أن العمل المشترك بين المخرج أليكس كورتزمان وكريس مورغان منتج فيلم “Fast & Furious” جعل من هذه النسخة الجديدة من “ذو مومي” تتخذ طابعا مختلفا تمام عن النسخة السابقة من الخوف والرعب خصوصا.

قصة فيلم The Mummy

ويلعب توم كروز دور “نيك” في الفيلم مع البطلة انابيل واليس بدور “جيني” حيث يظهر الإعلان تعرض الطائرة الحربية التي كانا على متنها لهجوم مفاجئ من عدد كبير جدا من الطيور القاتلة ما تسبب في تدمير قمرة القيادة وإخراج الطائرة من المسار ليجد الممثلان نفسيهما يطيران داخل الطائرة قبل سقوطها بسبب إنعدام الجاذبية.

وبعد الكارثة الجوية وإنقاذ كروز لحياة من معه دون حياته يفيق توم عاريا في غرفة شبيهة بالمشرحة ليجد نفسه وقد تم لفه بكيس شفاف على أساس أنه توفي بالفعل ولا يدرك ماذا الذي حل به وكيفية وصوله إلى المكان.

وبعد ذلك يظهر الفيلم مدينة لندن وهي تحت الدمار بعد إجتياح المدينة إثر إستفاقة الأميرة “احمنات” من تحت رمال الصحراء لتحمل معها حقدا كبيرا على مدار التاريخ وتقوم بإرعاب البشر بشكل غير مفهوم أو مفسر أو إمكانية لتحمله.

يذكر أن توم كروز سيمثل في The Mummy بعد إلتقاءه مؤخرا بإبنته سوري بعد عدة أعوام من الإنفصال وهو يعرف عنه تمثيل الأدوار الصعبة بدون إستعانة بممثل بديل.

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!