مباراة الزمالك ووادي دجلة – يخوض فريق نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء مباراة امام نظيره فريق وادى دجلة ، فى الأسبوع الثانى عشر من الدورى المصرى لكرة القدم، ويسعي الزمالك بقيادة محمد صلاح إلي إستثمار فوزه على المقاولون العرب فى الأسبوع الماضي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وكان إسماعيل يوسف قد أكد أن مباراة الزمالك أمام وادى دجلة قد تم نقلها إلي ستاد السلام بدلا من ستاد بتروسبورت بناء على طلب من فريق وادى دجلة صاحب المباراة.

مشاهدة مباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم الثلاثاء 29/11/2016 في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم

تنطلق مباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة الزمالك ووادى دجلة قبل موعد المباراة بنحو الساعة لتحليل أداء الفريقين، ويسعي الزمالك إلي مواصلة الإنتصارات والسعى نحو صدارة الدورى والتي يتقاسمها الاهلى ومصر المقاصة وهو مايعني سعى الزمالك للدخول فى المنافسة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم

تنقل قناة أون سبورت وقناة DMC مباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم الثلاثاء على قنواتها، كما تنقل قناة النيل الرياضية بنقل مباراة الزمالك ووادى دجلة، على أن يقوم عدد من الضيوف بتحليل أداء الزمالك المتوقع وكذلك تحليل نتيجة مباراة الزمالك ووادى دجلة عقب نهاية المباراة.

يذكر ان الزمالك يحتل المركز السادس برصيد 17 نقطة ويبقي له أربع مباريات مؤجلة فى مشوار الدورى المصرى، بينما يحتل وادى دجلة المركز التاسع برصيد 15 نقطة ويعد الفوز على الزمالك أمر هام لوادي دجلة من أجل التقدم عدة مراكز فى جدول مسابقة الدورى المصرى.

كان محمد صلاح، المدير الفنى للزمالك قد أعرب عن سعادته عقب الفوز الكبير على المقاولون العرب، مؤكدا ان دعم رئيس النادى للفريق أمرا هاما ومؤكدا على مواصلة إستعدادات الفريق لمواجهة وادى دجلة فى الأسبوع الثاني عشر للدورى المصرى.

ويعاني وادى دجلة من نتائج سيئة فى الفترة الأخيرة، رغم تولى احمد حسام ميدو دفة القيادة الفنية للفريق وإن كانت النتائج تحسنت فى أخر مبارتين إلا أن عصام الحضرى، حارس مرمى الفريق والمنتخب يعانى من سوء حظ غريب.

ولن يرضى الزمالك بأي نتيجة سوى تحقيق الفوز على وادى دجلة فى المباراة المقررة لهما مساء الثلاثاء لمواصلة السعى نحو صدارة مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم.

هذا وتعد مباراة الزمالك تحديا كبيرا لأحمد حسام ميدو، المدير الفنى للفريق خاصة وأنه يسعى لإثبات نفسه أمام الزمالك.

التشكيل المتوقع للزمالك اليوم

:حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: حسني فتحي، محمود حمدي، أحمد دويدار، محمد ناصف.

خط الوسط: طارق حامد، إبراهيم صلاح، معروف يوسف، محمود عبد الرازق شيكابالا، ستانلي اوهاويتشي.

خط الهجوم: باسم مرسي

 

لمشاهدة المباراة مباشر اون لاين اضغط هنــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *