تقام مباراة السعودية واليابان ،  الثلاثاء 16-11-2016 ، فى تصفيات كأس العالم ، الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية ، ويسعي المنتخب السعودي إلي تحقيق نتيجة طيبة فى مباراة تعد من أقوي مباريات تصفيات كأس العالم خاصة وأنها تقام فى اليابان على ستاد سايتاما ضمن مباريات المجموعة الثانية لتصفيات مونديال روسيا 2018.

مباراة السعودية واليابان الثلاثاء 16-11-2016 الجولة الخامسة

موعد مباراة السعودية واليابان

تقام مباراة السعودية واليابان فى تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة والنصف بتوقيت القاهرة على أن يبدأ ستديو تحليلي قبل موعد المباراة بنحو الساعة من أجل تحليل تشكيل كلا من السعودية واليابان وخطة الفريقين فى المباراة المرتقبة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

تنقل قناة bein sport1 HD مباراة السعودية واليابان ظهر الثلاثاء، على أن يقوم المعلق فهد العتيبي بالتعليق على مباراة السعودية واليابان فى تصفيات كأس العالم، وتبدو أجواء المباراة صعبة على المنتخب السعودي خاصة فارق التوقيت بين المملكة العربية السعودية وبين اليابان.

ترتيب السعودية واليابان قبل المباراة

تدخل السعودية مباراة اليابان وهي على صدارة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، بينما تدخل اليابان مباراة السعودية فى المركز الثالث برصيد سبع نقاط، ويبحث منتخب السعودية عن تحقيق الفوز فى المباراة أو التعادل على أقل تقدير.

مباراة السعودية واليابان الثلاثاء 16-11-2016 الجولة الخامسة

أخبار مباراة السعودية واليابان

واصل منتخب السعودية إستعداداته لمباراة اليابان فى طوكيو فى الجولة الخامسة للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، من خلال تمارين الإحماء وإعداد بدني قوي من خلال المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك والذي قام بتقسيم لاعبي المنتخب السعودي لمجموعتين.

وكان محمد السهلاوي، مهاجم منتخب السعودية قد أكد على أهمية مباراة اليابان مؤكدا أن الهدف منها هو تحقيق نتائج إيجابية وتعزيز صدارة السعودية فى المجموعة، وأكد على قوة اليابان ولكن السعودية ستسعي بكل قوة من أجل إسعاد الشعب السعودي.

بينما قال حسن معاذ، مدافع منتخب السعودية أنه وزملائه تعاهدوا على تحقيق الفوز فى تلك المباراة مؤكدا جاهزية المنتخب السعودي للمباراة.

ويسعى منتخب السعودية لتحقيق فوز على اليابان وإن كانت المباراة صعبة للاخضر السعودى، ويري الأخضر السعودي أن أي مباراة له لن تكون سهلة خاصة وأن كل المنتخبات تريد التأهل إلي كأس العالم وخاصة السعودية واليابان واستراليا وهو الأمر الذي يضع المنتخبات فى حالة تركيز كبير.

تشكيل المنتخب السعودي فى مباراة اليابان

تشكيلة المنتخب السعودي المتوقعة أمام اليابان اليوم :

 

وليد عبدالله

ياسر الشهراني – أسامة هوساوي – عمر هوساوي – حسن معاذ

عوض خميس – عبدالملك الخيبيري

تيسير الجاسم – نواف العابد – يحيى الشهري

محمد السهلاوي

 

لمشاهدة المباراة الآن مباشر اون لاين اضغط هنـــــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *