خصصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بوابة تحديث الضمان الاجتماعي 1438، لمستفيدي الرعاية الاجتماعية، وسنوفر لكم رابط تحديث الضمان الاجتماعي الرسمي، بخلاف توضيح طريقة تحديث التأهيل الشامل خلال الفترة من الأول من محرم وحتى الأول من شهر شعبان 1438 هجريا.

رابط الدخول موقع وزارة العمل تحديث الضمان الإجتماعي من هنــــــا

تحديث الضمان الاجتماعي 1438 رابط موقع وزارة العمل

تحديث الضمان الاجتماعي 1438 للمستفيدين من برامج الرعاية الاجتماعية التي توفرها وزارة العمل والتنمية الاجتماعي السعودية، بهدف الحفاظ على مستفيدي الإعانات الاجتماعية وضمان وصول المستحقات المالية لذويها، ومن هذا المنطلق فعلت وزارة العمل رابط تحديث الضمان عبر بوابة الخدمات الاجتماعية.

تحديث بينات الضمان الإجتماعي ، وعلى المستفيدين من مشروع الرعاية الاجتماعية تحديث البيانات الخاصة بهم، حيث يهدف المشروع لرفع مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين من الضمان الإجتماعي بخلاف تطوير أليات الدعم، والتواصل بين وزارة العكل وعملائها.

للتعرف على مراحل تحديث بيانات الضمان الإجتماعي وفقا للنقاط الزمنية المحددة:

تحديث الضمان الاجتماعي 1438 رابط موقع وزارة العمل

تحديث التأهيل الشامل

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على ضرورة قيام المستفيدين من الرعاية الاجتماعية بتحديث بيناتهم خلال المواعيد المقررة ، وفي حالة التقاعس سيتم رفع الإعانات عن المستفيد الذي لم يقم بتحديث بياناته.

أضافت وزارة العمل عبر بيانات تناقلتها المواقع الإلكترونية انه سيتم إرسال لجان خاصة لغير القادرين على تحديث بيناتهم، في إشارة لتحديث بيانات المعاقين أو غير القادرين على الخروج لمكاتب العمل والرعاية الاجتماعية المنتشرة بجميع قطاعات المملكة.

طريقة تحديث الضمان الاجتماعي 1438

نرفق لكم رابط يشمل شرح توضيحي لطريقة تحديث الضمان الإجتماعي والتأهيل الشامل بالصور، بخلاف الرابط الرسمي لموقع وزارة العمل والتنمية الإدارية، رابط بوابة تحديث الخدمات الاجتماعية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي 1438 .

للدخول الي صفحة تحديث الضمان الاجتماعي اضغط هنـــــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *