” ابو سن” هو شاب سعودي عرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الإسم  ، وذلك من خلال بعض مقاطع الفيديو التي تم تداولها له مع فتاة اجنبية تدعى كريستينا، ومع انتشار تلك المقاطع وتحقيقها لملايين المشاهدات ذاع صيته وانتقل الى المحطات الفضائية ايضاً الى ان القى القبض عليه من قبل السلطات السعودية فى اواخر شهر سبتمبر الماضي بتهمة الظهور بشكل غير ملائم خلال برنامج ” يو نو” ، وقد تم الافراج عنه فى بداية شهر اكتوبر .

ابو سن يعود للظهور مرة اخري بعد القبض عليه ويكشف العديد من الأسرار في مقابلة مع داوود الشريان

وجاء اول ظهور للشاب ” ابو سن ” من خلال برنامج الثامنة ، والذى يبث عبر محطة MBC  ، حيث اشار الشاب السعودي الى انه لم يرتكب اى افعال فاضحة ، وان الفيديوهات التى ظهر بها  مع الفتيات والتي كان اشهرها الفتاة كريستينا حيث انه كان يبحث عن الحب وانه كان يريد الزواج مشيراً الى ان الحب من وجهة نظره حلال ،على حد تعبيره .

وقد قام المذيع داوود الشريان ” ابو سن ” في برنامجه الثامنة ” الذي يعرض على قناة ام بي سي السعودية.

وتحدث ابو سن عن بداياته في فكرة الظهور بعد ان كانت ساقه مجبسة ولا يستطيع الحركة ثم أكتشف برنامج you now ومنه كانت انطلاقته ، والذي مكنه من التواصل مع الأشخاص كما لو أنه متواجداً في الخارج على حد تعبيره، وسأله داود الشريان عما اذا كان يعلم انه اشتهر في أمريكا وأوروبا فأجاب بنعم.

وقال ان البرنامج لا يحفظ الفيديوهات ولكن تم تهكير حسابه الخاص ونشر المقاطع على اليوتيوب وبعدها اعتزل البرنامج

وسال من قبل أحد الضيوف في البرنامج عن كيفية وصوله الى كريستينا فقال هي من أتت له عن طريق البرنامج

وتحدث عن ملابسات اعتقاله فقد قدمت الشكوى ضده من قبل هيئة الأمر بالمعروف في عسير،وفي التحقيق قالوا لماذا تبث مقاطع مع فتيات عاريات وأجاب بالنفي مؤكدا انها أمريكية وهذا طريقة لباسها.

وسأله داوود الشريان عن مدة توقيفه فقال عشرة أيام ولربما أكثر، وقال انه تم وضعه مع مساجين كبار بالسن  قضاياهم قوية مثل القتل والمخدرات

وسأله الشريان عن عمره فقال 19 سنة ، وساله الشريان هل قلت للفتيات انك ستتزوجهم؟ فقال اي كريستينا فقال المذيع يعني كريستينا بتعرس عليها فقال اي.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *