حق عرب برنامج الإعلامي محسن داوود ينتقل الي شاشة قناة LTC رسمياً

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 7:24 مساءً

تعاقدت قناة LTC مع الإعلامي محسن داوود، لتقديم برنامج حق عرب المتخصص في إنهاء الخصومات الثأرية ودوره في المصالحات العرفية وحقن الدماء بين العائلات والقبائل المصرية بحضور الدكتورة سميرة الدغيدي رئيس مجلس إدارة القناة، والتي أبدت سعادتها بالبرنامج لرسالته الإنسانية، والذي سيعرض أولى حلقاته الاسبوع القادم .

حق عرب برنامج الإعلامي محسن داوود ينتقل الي شاشة قناة LTC رسمياً

يذكر أن الإعلامي محسن داوود صاحب مبادرة الصلح بين قبيلتى الدابودية والهلايلة بأسوان التي راح ضحيتها العشرات من الضحايا والمصابين من خلال برنامجه حق عرب والذي تبنى عشرات المصالحات العرفية في قرى ونجوع محافظات مصر، حيث أن البرنامج لا ينقل المصالحات العرفية فقط ولكنه يشارك فى انهاء الخصومات الثأرية والاصلاح بين العائلات التى بينها دم ويضم البرنامج طاقم من أكثر من 50 محكمًا عرفيًا بجميع محافظات مصر يشاركوا فى حقن الدماء واقناع العائلات بالصلح .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الرجاء ادخال الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مباشر نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.