مباراة الزمالك وسموحة اليوم – يعود فريق نادي الزمالك ، اليوم الخميس ، الي المنافسات المحلية بمباراة سموحة فى الدوى المصرى لكرة القدم، ويطمح الزمالك للخروج من الكبوة الأفريقية وتحقيق فوز على فريق سموحة فى الدورى من أجل الصعود فى جدول ترتيب الدورى المصرى قبل أداء المباريات المؤجلة.

مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس 27/10/2016 في الدوري المصري

كان فريق نادي الزمالك قد خسر نهائي دورى أبطال افريقيا أمام فريق صن داونز، حيث إنتهت المواجهتين بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع المبارتين، ليخسر الزمالك معها دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس

تبدأ مباراة الزمالك وسموحة فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر ان يبدأ الاستديو التحليلي لمباراة الزمالك وسموحة قبل موعد المباراة بساعة كاملة من أجل تحليل تشكيل لاعبي الأبيض فى المباراة القادمة أمام سموحة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة اليوم

تنقل قنوات dmc وقنوات أون سبورت مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس علي شاشاتها، من خلال ستديو تحليلي يقوده مدحت شلبي على قناة أون سبورت مع ضيوف أمثال فاروق جعفر والدكتور طه إسماعيل، وكانت تلك القنوات قد حصلت على حقوق نقل الدورى المصرى فضلا عن قيام قناة النيل للرياضة بنقل مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

أجواء مباراة الزمالك وسموحة

يدخل الزمالك مباراة سموحة بعدما لعب مباراة واحدة وفاز بها، وتاجيل اكثر من خمس جولات لنادى الزمالك نظرا لإرتباطه بالمارثون الأفريقي، وهو مايجعل الزمالك حريصا على كل نقطة من أجل التقدم فى جدول مسابقة الدورى المصرى والعودة إلي موقعه الطبيعي.

وتعتبر مباراة سموحة مواجهة صعبة لأن فريق سموحة من الفرق القوية ، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة بعد تحقيق فوز ثلاث مرات وثلاث تعادلات، وهو مايجعل سموحة متحفزا لتحقيق نتيجة قوية أمام الزمالك، خاصة بعد تعادل الأهلى المتصدر مع بتروجيت، وهو مايخلق تحديات لدي الفريقين ستنعكس على أداء الفريقين الهجومي من أجل الخروج بمباراة قوية بين الزمالك وسموحة.

ويمتلك مدرب الزمالك ، مؤمن سليمان ، خيارات كبيرة فى مباراة سموحة نظرا لعودة القائمة بالكامل للمشاركة، خاصة وأن سليمان كانت القائمة متقلصة أمامه فى مباراة صن داونز بسبب الغيابات وإحتراف عدد من لاعبي الأبيض.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وهو يسعي لتحقيق الفوز من أجل أن ينسي جمهوره الخسارة التي حققها الفريق الأبيض فى نهائي دورى أبطال أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع المبارتين وخسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا.

يجد الزمالك نفسه أمام سموحة وفرصة قوية من أجل الفوز بالنقاط الثلاث من أجل مواصلة التقدم والعودة للمركز المحبب له، ومنافسة الأهلي على المركز الأول من جديد.

هذا ويضع الزمالك هدفه للفوز على سموحة مساء اليوم الخميس فى مواجهة قوية للأبيض ومحاولة إحراز النقاط الثلاث للتقدم بسرعة نحو صدارة مسابقة الدورى المحلي اليوم.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم

استبعد الكابتن مؤمن سليمان ، المدير الفني للزمالك ،  10 لاعبين من قائمة الفريق لأسباب مختلفة حيث استبعد كل من محمود شيكابالا، وأيمن حفنى، وطارق حامد، ومعروف يوسف للإصابة، واستبعد كل من إسلام جمال، وعمر صلاح لأسباب فنية، واستمرار استبعاد كل من على فتحى، ومحمد إبراهيم، ومحمد مجدى، ومحمد مسعد للإصابة منذ فترة طويلة.

ويتكون تشكيل نادى الزمالك الذى سيخوض مباراة سموحة اليوم الخميس فى بطولة الدورى المصرى من :-

حراسة المرمى : أحمد الشناوى، ومحمود جنش.

خط الدفاع : أسامة إبراهيم، وشوقى السعيد، وأحمد دويدار، ورمزى خالد، وعلى جبر، ومحمود حمدى، وحسنى فتحى، ومحمد ناصف.

خط الوسط : صلاح ريكو، وإبراهيم صلاح، ومحمود دونجا، وأحمد توفيق، وأحمد رفعت، ومصطفى فتحى.

خط الهجوم  : باسم مرسى، وستانلى، ومايوكا، وأحمد جعفر.

يدير المباراة الحكم إبراهيم نور الدين.

لمشاهدة المباراة مباشر اون لاين بجودة عالية HD اضغط هنــــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *