كشفت صحيفة “سبق  السعودية تفاصيل حصرية لحادثة نحر ” طفلة الأحساء ” على يد زوجة والدها صباح اليوم ببلدة محاسن التابعة لمحافظة الأحساء ، حيث قامت الزوجة بإخراج الطفلة من المدرسة ، والاتجاه خلف أحد المنازل القريبة من منزلها “أرض فضاء” وقامت بنحرها بسكين.

تفاصيل حادثة نحر " طفلة الأحساء " على يد زوجة والدها

وذكرت مصادر للصحيفة إن الزوجة وعند اصطحاب الطفلة لهذا المكان المشبوه ، لفتت نظر أحد الاشخاص الذي قام بمراقبتها وإبلاغ الجهات الأمنية ، فور دخول الزوجة منزلها وبعد الانتهاء من جريمتها.

 

وأضافت المصادر أن والد الطفلة متزوج من 3 نساء بما فيهم القاتلة ، وجميعهم في منزل واحد، فيما تم تحويلها ظهر اليوم لهيئة التحقيق والادعاء العام بالأحساء لبدء الإجراءات اللازمة.

 

وأكدت نفس المصادر أن الزوجة القاتلة ، بعد إلقاء القبض عليها وتحويلها لهيئة التحقيق والادعاء العام ، لم يتضح عليها أي شعور بالندم أو الحزن على ما قامت به من جريمة نكراء اهتز لها الشارع السعودي.

 

من جانبها أوضحت شرطة الشرقية، في ردّها على الصحيفة ، بشأن واقعة نحر طفلة بالأحساء ، أن من قامت بنحر “طفلة الأحساء” هي زوجة والدها ، وتم إلقاء القبض عليها.

تفاصيل حادثة نحر ” طفلة الأحساء ” على يد زوجة والدها

من جانبه قال المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أنه عند الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين ٢ / ١ / ١٤٣٨ تبلغت شرطة محافظة الاحساء من أحد المواطنين عن تعرض طفله تبلغ من العمر ٦ سنوات للنحر تم العثور عليها بأرض فضاء بالقرب من منزلها بحي محاسن.

 

وأضاف العقيد الرقيطي أنه وعلى الفور من تلقي البلاغ باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها حيث تبين إقدام زوجة والد الطفلة وهي مواطنه ثلاثينية على نحرها خارج المنزل، تم القبض عليها والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة ونقل جثمان الطفلة إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات اللازمة تمهيدا لإحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *