قامت الشرطة الكويتية بإلقاء القبض علي الفنان الكويتي المعروف عادل المسلم ، وذلك لإتهامه بحيازة وجلب و تجارة المخدرات، بعد ان عثرت الشرطة علي كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل مكتبه الموجود في احد المولات بالبلاد.

الشرطة الكويتية تلقي القبض علي عادل المسلم الفنان الكويتي المعروف

الفنان عادل المسلم ظهرت عليه مظاهرالثراء الفاحش المفاجئ ، الذي كان يبرره بالتجارة في اوروبا، ولكن بعد تجاوز ثروته العشرة ملايين دينار كويتي ،بدات الشرطة بعمل التحريات اللازمة التي دلت علي نشاطه الغير شرعي، و استيراده لمواد غير مدركة كمواد محظورة  بكميات كبيرة  لمحلات تجميل نسائية، و استخدامها في معامله لتصنيع المواد المخدرة.

الفنان الكويتي عادل المسلم من مواليد  ٣٠يوليو ١٩٧٠ من موليد الكويت ، و هو اخو الفنان الكويتي عبد العزيز المسلم ، وهو زوج الفنانة البحرينية المهرة التي علقت علي القبض علي زوجها بكتابة( اللهم اجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منها) .

المسلم اب لأربعة ابناء هم عبد الله و عبد العزيز و حنين و شوق،وهو ممثل و مخرج و منتج قام بالعديد من الاعمال ،فقد شارك بالتمثيل في مسلسل خمسه و خميسه ،الرجل الذئب،بين الخيانة و الحب ،الكابوس و بيت المرحوم و صفارة انذار و زومبي و عاشقة الجن و غيرها من الاعمال.

ألف المسلم بيت  المرحوم و فندق الرعب واشباح ام علي ١ و ٢و قام باخراج هذه الاعمال بالاضافة للكابوس و عاشقة الجن و الدمية القاتلة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *