يمتلئ السوق المصري بالعديد من ماركات المراتب الاسفنج او الفايبر ، ومن بين هذه الماركات مراتب هابيتات Habitat Mattresses ، وهي احد الماركات التي اثبتت وجودها في البيت المصري ، وتقدم العديد من الخيارات من مراتب السوست سواء من الاسفنج او الفايبر .

اسعار مراتب هابيتات Habitat Mattresses 2017 - 2018

وتتضمن مراتب هابيتات Habitat Mattresses مرتبة هابيتات كونتراكت , بدي رست , دريم من الإسفنج والفايبر ، ونستعرض معكم في هذا المقال اسعار هذه المراتب ، والطول بالسم والمتر وجميع الالوان والاحجام وايضا .

 

اسعار مراتب هابيتات Habitat Mattresses 2017 – 2018

1- مرتبة دريمز هى الأعلى , الأغنى , الأقوى و الأريح على الأطلاق فأرتفاعها يصل الى 32 سم وتتكون من جميع الطبقات من السفنج السوبر سوفت , الريبوند الطبى ، الفيبر المستورد و السوست المنفصلة ولذلك تكون الأقوى من حيث العمر الأفتراضى.

اسعار مراتب هابيتات Habitat Mattresses 2017 - 2018

مقاس ١٥٠سم السعر ١١٥٠ج
مقاس ١٦٠ سم السعر ١٢٣٠ج
أرتفاع ٢٠ سم

2- مرتبة بدي رست ٢٠ سم
هى أحدث منتاجات هابيتات تتكون من السوست المنفصلة ، و التى تمنع الأحساس بالأهتزاز للتمتع بنوم عميق أنفصال السوست أيضا ، تأخذ شكل الجسم مما يريح العمود الفقرى .

اسعار مراتب هابيتات Habitat Mattresses 2017 - 2018

مقاس 180 فى 200 ارتفاع 20 سم سعر ٢٥١٠ج

مقاس 110 × 195 سعر ٨٣٠ج

مقاس 110 فى 190 ارتفاع 20 سم ٩٩٠ج
مقاس 110 فى 190 ارتفاع 22 سم ١٢٦٥ج

3- مرتبة قطن ٢٢سم
هى المرتبة الأقرب للمستهلك المصرى ، حيث تتكون من طبقات القطن عالي الجودة وطبقات اللباد والسفنج السوبر سوفت مع السوست المتصلة.

اسعار مراتب هابيتات Habitat Mattresses 2017 - 2018

سعر ١٢٠ سم ٩٣٠ج
سعر ١٦٠ سم ١٢٣٠ج

ارتفاع ٢٠ سم السعر ٩٣٠ج
ارتفاع ٢٢ سم ١١٥٠ج
ارتفاع ٢٤ سم ١٣٦٠ج

4- مرتبة كونتراكت ٢٤ سم
تتكون من سوست متصلة ، وطبقات اللباد والسفنج السوبر سوفت والفيبر والقطن والسفنج عالي الكثافة ، الذي يضيف للمرتبة الراحة الكاملة.

اسعار مراتب هابيتات Habitat Mattresses 2017 - 2018

سعر ١٢٠ سم ١٣٦٠ج

نصائح هامة للحفاظ على مرتبة هابيتات :

1- عدم ترك مسافات كبيرة بين الألواح الخشبية (مُلة السرير) أسفل المرتبة لأن ده بيؤدي إلى عدم توزيع الحِمل بشكل متساوي على المرتبة.

2- قلب المرتبة وتدويرها كل 6 أشهر على الأكثر بمعنى قلب الوجه الأعلى إلى أسفل وكذلك تدويرها افقيا 180 درجة (كما هو موضح بالصورة).

3- عدم وضع أجسام ذات أوزان ثقيلة (ثقل حديد مثلاً) وتركه لفترة كبيرة على المرتبة لأن أي تركيز لوزن ثقيل في منطقة واحدة يضر بالمرتبة ويقلل من عمرها، وكذلك إبعاد أي آلات حادة عنها.

4- مراعاة أن يكون مكان المرتبة نظيف وجاف بعيداً عن الغبار والأتربة الكثيفة والماء الزائد وكذلك المواد الكيميائية الضارة بالمرتبة، ويمكن استخدام غطاء أو واقي المرتبة وتغييره أو تنظيفه بشكل دوري لإبقاء المرتبة نظيفة وجافة.

5- تنظيف المرتبة كل فتره، ويمكن استخدام المكنسة لإزالة الغبار والأتربة دون اللجوء إلى استخدام الماء الزائد أو المواد الكيميائية أو الحرارة العالية.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *