حقيقة وفاة ” سونج ” كابتن منتخب الكاميرون السابق عن عمر يناهز 40 عاماً

0

اعلنت وكالات الأنباء وفاة نجم منتخب الكاميرون السابق ، الأسطورة “ سونج ” ، عن عمر يناهز 40 عاماً، إثر جلطة دماغية تعرض لها منذ أيام قليلة، قبل أن تودي بحياته، تاركاً خلفه إرثاً كبيراً من الإنجازات مع منتخب الأسود.

وفاة " سونج " كابتن منتخب الكاميرون السابق

وأضافت الأنباء الواردة، بأن اللاعب الكاميروني الشهير “ سونج ”، صارع الموت خلال الأيام الماضية، إلى أن وافته المنية مساء أمس الجمعة بإحدى مستشفيات العاصمة الكاميرونية.

وكانت الحكومه الكاميرونيه قد تكفلت نفقات علاج اللاعب الكاميروني ، عند علمها بانه اصيب بجلطه دماغيه منذ ايام ، وقد تم نقله الي باريس حتي يتم علاجه بشكل افضل ، ولكن اللاعب توفي قبل ان يستكمل فترة علاجه .

نبذه عن حياة سونج :

ولد الأسطورة سونج في 1/7/21976 في نكانعليكوك في الكاميرون ، احترف لعبه كرة القدم و لعب للعديد من الانديه الاوربيه والعالميه ، ومن اهم هذه الانديه “ميتز الفرنسي وليفربول الانجليزي وجالطه سراي التركي”، والمعروف عن الاسطورة الكاميرونية انه صاحب الرقم القياسي حيث شارك في كاس الامم الأفريقية 8 مرات ، بواقع 36 مباراة” هذا غير المبارايات الدوليه ، حيث اشترك في 137 مبارة دولية ، وشارك في كأس العالم 4 مرات وقد احرز ذهبية العاب سيدني الاولمبية ، وكان قائد منتخب الكاميرون من عام 2000 الي 2010 .

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!