قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالإعلان رسمياً عن موعد مباراتي نهائي أبطال أفريقيا بين الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي.

موعد نهائي أبطال أفريقيا 2016 بين الزمالك المصري وصن داونز الجنوب افريقي

موعد نهائي أبطال أفريقيا 2016

وأعلن الكاف أن يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر المقبل ، هو موعد مباراة الذهاب ، والتي ستقام على ملعب صن داونز في جنوب إفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب يوم الجمعة الموافق 21 من نفس الشهر على ملعب الفريق المصري.

كان الزمالك قد حجز الزمالك بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الأولى بعد غياب 14 عامًا، رغم الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق الأبيض أمام الوداد بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

في الشوط الأول، سجل ويليام جيبور الهدف الأول للوداد في الدقيقة 12، وأضاف إسماعيل الحداد الهدف الثاني في الدقيقة 19، ثم رد باسم مرسي بهدف الزمالك في الدقيقة 35، قبل أن يعود جيبور لتسجيل الهدف الثاني له والثالث للوداد في الدقيقة 45+1.

وفي الشوط الثاني، أضاف فابريس أونداما الهدف الرابع في الدقيقة 57، ثم أضاف أونداما الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 64، قبل أن يرد ستانلي بالهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

فيما تأهل صن داونز إلى النهائي بعد الفوز على زيسكو بطل زامبيا بهدفين نظيفين ، وتعويض خسارته في الذهاب بهدفين مقابل هدف.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *