واجهت الإعلامية ريهام سعيد موقف محرج وصعب على الهواء مباشرة ، خلال تقديمها حلقة من برنامجها (صبايا الخير) الذي يذاع علي قناة النهار ، حيث سقط شعرها المستعار بشكل مفاجئ.

ريهام سعيد تواجه موقف محرج وصعب على الهواء مباشرة

ريهام سعيد تواجه موقف محرج وصعب على الهواء مباشرة

حاولت ريهام أن تدارك الموقف ، من خلال عدم تعليقها نهائياً على الأمر، وكأن شيئاً لم يكن، إلا أن المشاهدين لاحظوا سقوط شعرها المستعار، وسخروا منها.

وتداول النشطاء مقطع الفيديو الذي يظهر لحظة سقوط خصلة الشعر، وانهالت الكثير من التعليقات على الفيديو، حيث علق أحدهم مازحا “عشان تبطلي تلعبي في شعرك” .

وكانت ريهام سعيد قد حصلت على حكم قضائي ببراءتها من تهم السب والقذف والتشهير بـ(سمية) ، الفتاة المعروقة إعلامياً بفتاة المول، والتي كانت ريهام قد استضافتها في حلقة من برنامجها (صبايا الخير)، قبل عدة أشهر.

وكان آخر ما قامت به هذه الإعلامية هذا الاسبوع، هو الرسالة الصوتية التي قامت بنشرها من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، والتي تحدثت فيها مجدا عن قضية (فتاة المول) والتي كانت سببا في اتبعادها من القناة، ووقف برنامجها لفترة طويلة، والتي أكدت من خلالها أنها تعرضت لمؤامرة كبرى للإطاحة بها من هذا البرنامج.

يذكر أن برنامج (صبايا الخير) يناقش حاليا بعض القضايا الإنسانية فقط، وتقديم الدعم لها، ولا يقوم بمناقشة القضايا الساخنة التي كان يناقشها قبل ذلك وأغضبت الكثير من المصريين، مثل قضايا التحرش والاغتصاب والجن، والقضايا الأخرى التي من هذا القبيل.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *