حافز طاقات 1437 – 1438: تسعي حكومة المملكة العربية السعودية دائماً لتوفير حياة كريمة لمواطنيها ، والحصول على حياة في اطار انساني مناسب ، ويتم تنفيذ ذلك من خلال توفير وظائف مناسبة للشباب ، للاستفادة من الأفكار والطاقات الخاصة بهم.

طاقات taqat.sa البوابة الوطنية للعمل من هنــــا

حافز طاقات 1437 - 1438 الصفحة الرئيسية

كما تعمل حكومة المملكة على اطلاق برامج للدعم الوظيفي ، والتي تعمل عليها وزارة العمل السعودية تحت مسمى (هدف) صندوق تنمية الموار البشرية ، وهو نظام خاص بدعم الباحثين عن العمل من المواطنين ، والذي يتم تنفيذه من خلال العديد من البرامج والانظمة المختلفة ، للعمل مثل حافز والذي تم تطويره الى برنامج طاقات .

ومن المعروف أن نظام حافز طاقات هو احد افضل البرامج التي تساعد المواطن في الحصول على عمل ، كما يستفيد المشتركين في برنامج حافز من إعانة مالية تقدر بمبلغ (2000 ريال سعودي) شهريا ، وكذلك يحصل المشتركين على دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للحصول على عمل مناسب وحياة كريمة .

البوابة الوطنية للعمل طاقات taqat.sa  من هنــــا

حافز طاقات ، تقوم الحكومة السعودية بتطوير برامجها بشكل دوري ، ومن خلال ذلك تم تطوير برنامج حافز وإطلاق البوابة الوطنية للعمل طاقات , حيث تم نقل برنامج حافز الى بوابة طاقات ، ليستفيد منها كل مشتركي نظام حافز بنظام طاقات , مع نقل تلقائي لكافة المعلومات والبيانات الشخصية للمشتركين ، ولكن بشكل اكثر تطوراً ودقة في العمل .

وبعد الإنتهاء من عملية التطوير ، أعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات ، من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت ، أنه تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد حافز طاقات ، والذي يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل ، وكذلك كل مشتركي برامج دعم التوظيف والتدريب ، ونستعرض في هذا المقال شرح مبسط لخطوات تحديث بيانات مشتركي حافز ، بعد الانتقال الى برنامج طاقات البوابة الوطنية للعمل .

 

حافز طاقات 1437 – 1438 خطوات تحديث البيانات على البوابة الوطنية للعمل :

1- يقوم المشترك في نظام حافز بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , حيث يقوم بتسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة (في نظام حافز).

للوصول الي حافز طاقات وتسجيل الدخول اضغط هنـــــــا

البوابة الوطنية للعمل “طاقات” taqat.sa تحديث بيانات حافز

2- بعد الإنتهاء من تسجيل الدخول على حساب المشترك , يقوم بتحديث بياناته والتي تشمل الاتي :
* الاسم (التأكد من صحة الاسم كاملا) .
* رقم الهوية الوطنية (مراجعة الرقم والتأكد من صحته) .
* تاريخ انتهاء الصلاحية .
* تاريخ الميلاد .
– وتعتبر تحديث البيانات هي أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة كلفة الخدمات والميزات المتوفرة له وحقه كمواطن سعودي .
– وفي حال وجود أي مشاكل او عدم التحقق من صحة البيانات على الموقع الالكتروني لبرنامج طاقات , يستطيع المستخدم الاستعانة بالدعم الفني لنظام طاقات قسم خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم التالي (920020301) .

للدخول الي صفحة حافز طاقات البوابة الوطنية للعمل إضغط هنــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *