قام الإتحاد الدولي لكرة القدم بالإعلان عن إختياره اللاعب المصري محمد أبو تريكة لجائزة أفضل شخصية رياضية في القارة الإفريقية ، وذلك تتويجا لمسيرته الحافلة مع منتخب بلاده وناديه السابق النادي الأهلي , وأعرب أبو تريكة عن سعادته الغامرة بهذا التتويج الذي جاء من  الإتحاد الدولي المنظومة الأم علي مستوي العالم .

الإتحاد الدولي يختار محمد أبو تريكة أفضل شخصية رياضية في القارة الإفريقية

محمد أبو تريكة : ” متفاجئ بالجائزة وعلمت بها من أحد أصدقائي ”

وفي أول تصريح له بعد فوزه بجائزة أفضل شخصية رياضية في القارة الإفريقية ، ذكر أبو تريكة أنه فوجئ بالجائزة ، حيث أنه لم يبلغه أي مسئول من الإتحاد الدلوي أو الإتحاد الإفريقي بفوزه بالجائزة ، فقد علم بها من أحد أصدقائه بعد تناول وسائل الإعلام العالمية والمحلية للخبر .

وكان خالد مرتجي ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق ، قد أعلن عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” فوز محمد أبو تريكة بجائزة أفضل شخصية رياضية في القارة السمراء.

يذكر أن أبو تريكة غير متواجد في القاهرة حالياً ، وذلك لإرتباطه بتحليل مباريات كرة القدم علي قناة ” بي إن سبورت ” الرياضية .

الغريب أن خالد مرتجى ، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي السابق، قدم اعتذاراً لعشاق محمد أبو تريكة ، صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك . وكتب مرتجى: “اعتذر لكل متابعى صفحتى وعشاق النجم أبو تريكه فأنا لم أدلى بأى تصريح رسمى عن فوزه بجائزة الفيفا والخطأ ناتج سوء فهم وقع فيه المسئول عن صفحتى”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *