وقف مبيعات جالاكسي نوت GALAXY NOTE 7 رسمياً بسبب مشاكل تتعلق بالبطارية

أصدرت شركة سامسونج في كوريا الجنوبية ، اكبر مقر بائع للهواتف الذكية في العالم عبر الموقع الرسمي لها ، بياناً علقت فيه علي مشاكل البطارية في أحدث هواتف الشركة سامسونج جالاكسي نوت galaxy note 7  ، الذي وفرته الشركة للبيع خلال شهر أغسطس الماضي ، والذي أعلنت عنه في نفس الشهر سابقا.

وقف مبيعات جالاكسي نوت GALAXY NOTE 7 رسمياً

وقد ذكرت الشركة أن سبع عملاء من مستخدي الهاتف تعرضوا للحرق بسبب انفجار بطارية نوت 7  ، وصرحت أنها تعد بتعويض لهم ، وتقديم منتجات أفضل وأكثر جودة ، وقامت بتوقيف البيع منذ 1 سبتمبر الجاري 2016 في أنحاء العالم.

كما تلقت الشركة ما يقارب 35 بلاغا من العملاء حول مشاكل البطارية في Note 7  ، ما دفع الشركة إلى القيام بالإجراءات اللازمة ، وتباشر في التحقيقات الشاملة ، لتجد أخيرا عيوب البطارية ، وتلجأ إلى تفتيش شامل لموردي البطاريات ، ووعدت أصحاب الهواتف  المتضررة بإستبدالها بهواتف نوت 7 جديدة مباشرة بعد تصليح العيوب ، التي تضمن أنها ستكون في أسرع وقت ممكن.

 

ويتميز هاتف Galaxy Note 7   بالعديد من الخصائص ، حيث زودته الشركة بميزة رائعة وهي التحقق من هوية المستخدم ، من خلال مستشعر للبصمات وماسح لقرنية العين ، التي توفر أمانا للمستخدم وخصوصية متناهية .

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!