أغنية ايساف الجديدة تحمل اسم الحقيقة بعد غياب ويقول مطلعها:

الحقيقة مش حكاية حب ولا إحساس بضيقة
الحكاية فى الطريقة
اللى بيها سيبنا بعض
مشكلة.. أيوة طبعا مشكلة
كانت حلولنا مقفلة
لكن فراقنا ماكانش لايق على اتنين يوم حبوا بعض

الفنان ايساف

فقد قامت شركة مزيكا ، اليوم ، بطرح أحدث فيديو كليب للمطرب الفنان ايساف ، والذي يحمل عنوان ألبومه الجديد  “الحقيقة” ، ويعرض الكليب الآن حصريا على قناة “مزيكا يوتيوب” ، وعلى المتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو ، والأغنية من كلمات أحمد المالكى وألحان محمد الوزيرى وتوزيع أحمد عبد السلام ومن إخراج مصطفى عامر ، وسوف يعرض الكليب على قناة مزيكا الفضائية الخميس القادم.

ألبوم ايساف الذي يحمل اسم “الحقيقة” سيتم طرحه فى الأسواق الأسبوع القادم ، وسيضم 10 أغنيات متنوعة ، حيث تعاون فيه إيساف مع الشعراء هانى صارو ومحمد البوغة وأحمد المالكى وأحمد على موسى وإسلام القبارى وطارق فيصل ، والملحنين مدين وأحمد عبد السلام ومحمد خلف ومحمد الوزيرى وشريف بدر ، والموزعين الموسيقيين أحمد عبد السلام وعمرو عبد الفتاح..

ايساف ظهر في الكليب الجديد بلوك مختلف تماما ، فقد أطلق لحيته بشكل كامل تقريبا ، الأمر الذي دفع معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي للسؤال بشكل ساخر عن تفاصيل انضمام الفنان الشاب للتنظيم الارهابي “داعش”.

نفى إيساف كل ذلك بأنه كان يقوم بتصوير آخر فيديو كليب له فى أمريكا، وبالتالى وجد أن أمر إطلاق اللحية فى كل من أمريكا والبلاد الأوروبية أصبح موضة شائعة الآن، وبالأخص لعارضى أزياء الماركات العالمية.

وأضاف إيساف أن ما تردد عن انضمامه لتنظيم داعش كان إشاعة أُطلقت فى شهر مارس الماضى، أى قبل حتى أن يعرف أحد أى شىء عن داعش.

أوضح إيساف أن فكرة اللحية بعد أن أعجبته فكر فى استغلها فى إطار قصة درامية بفيديو كليب متعلقة بالشكل، لكن لا علاقة لها مطلقا بـ”داعش”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *