مباراة الأهلي وانبى اليوم الخميس 4/8/2016 في نصف نهائي كأس مصر 2016 ، ، حيث يكثف لاعبي القعلة الحمراء كافة الجهود والإستعدادات من أجل الفوز والخروج بنتيجة إيجابية ، والصعود إلى المباراة النهائية المقبلة ، والتى تترقبها الجماهير بكل شوق.

مباراة الأهلي وانبي نصف نهائي كأس مصر

مباراة الأهلي وانبي اليوم، حددت اللجنة الخاصة بالحكام في إتحاد الركة المصري حكم مباراة الاهلي وانبي اليوم الخميس 4 أغسطس 2016، حيث يقود اللقاء حكم الساحة سمير عثمان في معاونته تحسين السادات وضياء السكران، بينما يكون الحكم الرابع محمد حسن.

موعد مباراة الأهلى وانبى اليوم الخميس

تنطلق مباراة الأهلي وانبي اليوم في تمام الساعة 20:30 حسب توقيت محافظة القاهرة على ارض استاد ملعب الجيش بمحافظة السويس، ويدخل النادي الأهلي إلى اللقاء بعد الفوز على نادي سموحة يوم الإثنين بهدف نظيف مقابل لا شئ لنادي سموحة، حيث تم إحراز هدف الفوز عن طريق اللاعب سعد سمير في الدقيقة 44، حيث يسعى المارد الليلة في لقاء نادي إنبي الى فرض السيطرة والخروج بنتيجة إيجابية.

أما بخصوص تشكيلة مباراة الأهلي وانبى اليوم، فمن المرجح أن يختار مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي التشكيلة الآتية، يتقدم في حراية المرمى احمد عادل عبد المنعم، وفي خط الدفاع صبري رحيل وأحمد فتحي وعلي المعلول ورامي ربيعة، وفي خط الوسط يأتي سعد سمير ووليد سليمان وحسام عاشور وحسام غالي ومؤمن زكريا، بينما يتقدم في خط الهجوم عمرو جمال، اما بالحديث عن التشكيلة النهائية سيتم نشرها فور اعتمادها رسمياً.

أخبار ما قبل مباراة الأهلي وانبي اليوم ، دافع الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، عن أداء عمرو جمال، مهاجم الفريق، في مباراة سموحة، لافتا إلى رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه الحارس أحمد عادل عبدالمنعم، وقال يول، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، “الأهلي شحن بطارياته مجددا، وأشار واجهنا أزمات عديدة في الفترة الأخيرة، على رأسها كثرة الإصابات وآخرها في لقاء الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا بدليل غياب 3 لاعبين للإصابة، وهم أحمد حجازي وعمرو السولية وباسم علي”. وأضاف يول “بدأنا المباراة بقوة، وتحكمنا في مجريات اللقاء، والشكل العام كان جيدا، وظهرنا بشكل مميز في ظل الدفعة المعنوية بعد الفوز على الوداد بدوري الأبطال”.

كما بدأت بعض الأخبار تتسرب من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي حول إمكانية الإطاحة بمدرب حراس مرمى قطاع الناشئين داخل الأهلي إكرامي الشحات من منصبه وذلك بسبب عدم قيامه بمهامه وعدم إكتشاف حراس جدد، والجدير بالذكر أن هناك بعض المشاحنات بين مارتن يول المدير الفني وبين إكرامي الشحات بسبب قيام يول بإنتقاد شريف إكرامي بسبب الخطأ الشهير الذي وقع به خلال مباراة أسيك الإيفواري والتى على أثرها تعرض الأهلي للخسارة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وانبى اليوم عبر القنوات الناقلة المجانية المدرجة أدناه، حيث نتمنى لكم مشاهدة طيبة، حيث تشير معظم التوقعات أن الأهلي سيسعى بكل قوة من أجل الفوز خلال المباراة المقبلة والتى سيكون لها الدور والأهمية في التأهل لمواجهة الخصم في المباراة النهائية من كأس مصر 2016.

كذلك دون أغلب المتابعين وعشاق النادي الأهلي بأن تكون نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم لصالح القلعة الحمراء، حيث جاءت التوقعات بنهاية التحدي بنتيجة اهداف 2 مقابل لا شئ، هذا وسنتابع معكم في تغطية حصرية كافة التفاصيل الخاصة باللقاء مع تدوين ملخص نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم أولا بأول، حتى تكونوا في قلب اللقاء الهام.

موعد مباراة الأهلى وانبى اليوم

  • ينطلق اللقاء الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.
  • ينطلق اللقاء الساعة 21:30 بتوقيت فلسطين.
  • ينطلق اللقاء الساعة 21:30 بتوقيت السعودية.
  • ينطلق اللقاء الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات.
  • ينطلق اللقاء الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وانبى اليوم

  • قناة النهار اليوم. تردد قناة النهار اليوم Alnahar Alyoum 2016
  • قناة النيل الرياضية. تردد قناة النيل الرياضية 2016
  • قناة أون تي في بلس. تردد قناة اون تي في بلس الجديد OnTv Plus 2016
  • قناة الحياة 2.

لمشاهدة المباراة مباشر اون لاين موقع يلا شوت اضغط هنــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *