مباشر مباراة روما وكاليارى في الدوري الإيطالي 2016 ، حيث يتابع مشجعوا كرة القدم في العالم العربى مشاركة المصرى المتألق محمد صلاح ، في مباراة روما وكاليارى اليوم الاحد 28 اغسطس 2016 ، ضمن الاسبوع الثانى من الدورى الايطالى الممتاز.

مباراة روما وكاليارى في الدوري الإيطالي 2016

ويسعى نادى روما بقياده نجمه المتألق محمد صلاح الى تحقيق فوز كبير على كاليارى ، للمحافظة على صدارة الدورى الايطالى ، وتخطي آثار الهزيمة الاخيرة من بورتو البرتغالى ، والخروج من دورى ابطال اوروبا ، هذا وقد استطاع اليوفنتوس من انتزاع الصدارة مؤقتاً من روما بعد وصوله الى النقطة السادسة والفوز لثانى اسبوع على التوالى .

يستضيف ملعب سانت ايليا فى مدينة كاليارى الايطالية مباراة روما وكلياري اليوم ، وكان روما قد تمكن ، فى الاسبوع الاول من الدورى الايطالى والمباراة الافتتاحية له هذا الموسم ، من تحقيق فوز كبير على نادى اودينيزى 4-0 ، سجل كلاً من محمد صلاح ودجيكو هدف ، وسجل بيروتى هدفين من ركلتى جزاء ، بينما خسر نادى كاليارى  اولى مبارياته فى الدورى من نادى جنوى 1-3.

موعد مباراة روما وكاليارى اليوم الأحد

مباشر مباراة روما وكاليارى اليوم فى الدورى الايطالى علي قناة BEIN sport 2 HD FR وقناة BEIN sport 15 HD FR ، حيث سيكون المعلق على المباراة الكابتن حفيظ دراجى ، يذكر ان اخر مباراة جمعت روما وكاليارى على ملعب سانت ايليا كانت فى الدورى الموسم الماضى فى شهر فبراير ، وانتهت المباراة بفوز روما 2-1.

موعد مباراة روما وكاليارى اليوم الأحد :
8.45 مساء بتوقيت مصر.
9.45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
10.45 مساء بتوقيت دبى .

 

لمشاهدة مباراة روما وكالياري اليوم بث مباشر اضغط هنــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *