خبر خطبة امل عباس وخالد البناو  فاجأ العالم العربي صباح اليوم ، وهو الخبر الذي تناولته بعض المصادر الاعلامية المهمّة في العراق والدول المجاورة ، مفاده أنّ الفنانة امل عباس قد إرتبطت بالإعلامي خالد البناو الذي يصغرها بـ 24 سنة،  في حفلٍ بسيطٍ جدّاً جمع العائلة وبعض الاصدقاء، بعيداً عن البروباجندا الاعلامية.

خطبة امل عباس وخالد البناو

وكانت بعض الجهات قد اعتبرت الخبر كاذباً وليس له اساس من الصحة ، فهو من الممكن أن يدخل في سياق أيّ دور تمثيلي أو ما شابه ، لكن لفت إنتباهنا ما نشرته الإعلامية مي العيدان ، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستاجرام”، حيث باركت للعروسين من جهتها قائلة: “صورة خطبة المذيع خالد البناو على الفنانة امل عباس. بالهنا والسعاده ان شاء الله”.

يُذكر أنّ هذا الخبر قد أثار موجةً كبيرةً من السخرية بين روّاد الانترنت الذين لم يتقبّلوا هذا الأمر والفرق الكبير بين الثنائي، في حين كثيرون أشادوا بدرجة الحب الكبيرة التي تجمعهما ولم تعرف أيّ عوائق.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر بخبر خطوبة الفنانة العراقية أمل عباس على المذيع الشاب خالد البناو.

وتداول المغردون صوراً تؤكد حقيقة زواج أمل عباس من خالد البناو الذي يصغرها سناً وسط دهشة من المغردين حول طبيعة العلاقة التي نشأت بينهما منذ أول عمل فنى اشتركا فيه.

نبذة عن امل عباس

المعروف أن أمل عباس من مواليد 27 أبريل 1960 وهي ممثلة عراقية تعيش في الكويت.

بدأت أمل عباس حياتها الفنية في عام 1983 بمشاركتها بدور صغير مع الفنان محمد المنصور والممثلة السابقة رجاء محمد في «أوبريت سندريلا».

بعد هذا العمل قامت أمل عباس بأدوار صغيرة في العديد من الأعمال في التلفزيون والمسرح.

وبدأت أمل عباس تأخذ بعض الأدوار الثانوية، إلا أنها حققت نجاحها في مسلسل الحيالة عام 2003 خلال دور «حكيمة» مع عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *