اختراق قناة المنار الفضائية – فقد تمكن هاكر سعودي من اختراق القناة الفضائية التابعة لحزب الله اللبناني ، وقام الهاكر بعد اختراق القناة ببث شيله سعودية بعنوان ” لا يهمك ياوطنا ” ، وتأتي عملية الاختراق بعد بث قناة المنار الفضائية العديد من البرامج والأخبار ، التي تهاجم المملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج والمسلمين السنة .

هاكر سعودي يبث شيلة " ولا يهمك ياوطنا " بعد اختراق قناة المنار الفضائية

اختراق قناة المنار الفضائية

تابع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الهاكر السعودي  الذي تمكن من اختراق قناة المنار ، التابعة لحزب الله اللبناني ، وقاموا بنشر فيديو للهاكر السعودي وهو يكتب للقناة والقائمين عليها أسباب الاختراق.

اختراق قناة المنار الفضائية ، وكتب الهاكر في الفيديو ، الذي بثه علي قناة المنار اللبنانية :  ” السلام عليكم ، كيفكم اليوم قناة الشيعة التابعة لحزب الله ، مشيرا إلى أسباب الاختراق قائلا : قامت القناة بشن هجوما علي السنة والسعودية  ومجموعة من دول الخليج .

كما ظهر في الفيديو ، الذي بثه الهاكر ، مجموعة من الأخبار تشير إلي أن السعودية طردت قناة المنار من عرب سات و نايل سات ، وذلك بعد أن شنت هجوما شرسا علي السعودية بعد أحداث عاصفة الحزم ، واستخدمت القناة اقذر الألفاظ وأساليب التشويه ، وكتب الهكر في الفيديو سنقف للقناة بالمرصاد ، وسيتم قطع بث القناة ، وعرض مقطع السعودية تاج رؤسهم .

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *