منقبة سعودية ترقص في متنزه عام وتثير جدلاً واسعاً بين المغردين

مقطع فيديو يظهر منقبة سعودية ترقص في متنزه ، تم تداوله بشكل جنوني على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، واثار جدلاً واسعًا في السعودية ، بعد أن ظهرت فيه امرأة منقبة ترقص في مكان عام ، يدّعي صاحبه إنه مصور في أحد المنتزهات العامة في المملكة.

منقبة سعودية ترقص في متنزه عام

ويظهر في الفيديو الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ، امرأة منقبة سعودية تتمايل بطريقة أقرب للرقص، في مكان عام ، بينما يمر عدد من الرجال والعائلات بالقرب منها.

وشهد موقع “تويتر” فقط ، مشاركة أكثر من 60 ألف مغرد سعودي في التعليق على الوسم #مراه_ترقص_امام_الرجال ، الذي تحول لساحة نقاش انقسم فيها السعوديون بين فريق غاضب من المرأة وتصرفها ، وآخر يطالب بعدم التسرع في الحكم على المرأة قبل تقصي التفاصيل.

وبالطبع يصعب تحديد هوية المرأة التي ظهرت في مقطع الفيديو ، وما إذا كان في السعودية بالفعل ، لكنه أشعل جدلاً معتادًا في المملكة ، حول مثل هذه القضايا التي ينقسم حولها السعوديون  ، بين تيار ديني محافظ وآخر يطاب بمزيدٍ من الانفتاح.

النقاش حول منقبة سعودية ترقص في متنزه عام ، جر المغردين السعوديين إلى خلافهم القديم والمستمر حول هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، التي قامت المملكة مؤخرًا بالحد من صلاحياتها.

 

منقبة سعودية ترقص في متنزه عام وتثير جدلاً واسعاً بين المغردين

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!