حركة نقل المعلمين بمكة 1437 – 1438 .. حركة النقل الداخلي بمكة أكبر حركة نقل في تاريخ الإدارة العامة

حركة نقل المعلمين بمكة 1437 – 1438  هي حركة داخلية أعلنتها الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة والتي من خلالها تم نقل 6903 من المعلمين والمعلمات قبل العام الدراسي الجديد والذي سوف يبدأ بعد نهاية موسم الحج مباشرةً.

حركة نقل المعلمين بمكة 1437 - 1438

حركة نقل المعلمين بمكة 1437 – 1438

من جانبه ، أشار الأستاذ “محمد بن مهدي الحارثي” مدير عام المنطقة التعليمية بمكة المكرمة، أن هذه هي أكبر حركة نقل في التاريخ حيث تم نقل 3100 معلم بواقع نسبة 75.8% أما بالنسبة للمعلمات المنقولات فبلغ عددهن 3803 بواقع نسبة  74.6% بهذا يكون عدد الذين تم نقلهم هو 6903 وذلك من إجمالي 9188 كانوا قد تقدموا للنقل.

وقد أوضحت الإدارة التعليمية أنه تم نقل المعلمين والمعلمات، تلبيةً لرغباتهم وحسب احتياج كل واحد منهم ، وقد نبه محمد بن مهدي الحارثي على المدارس المنقول منها المعلمين والمدارس المنقول لها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة ، وتنسيق الجداول فيما بينهم ، وإبلاغ المعلمين المنقولين بها وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد لعام 1437-1438.

حركة نقل المعلمين 1437 – 1438

وأكدت الإدارة علي إخلاء طرف المعلمين والمعلمات المنقولين من المدارس التي كانوا بها، وسرعة تثبيتهم في المدارس التي تم نقلهم إليها وذلك قبل العام الدراسي الجديد ، وعلى من يكون له أية شكوى سواء من نظام النقل أو من المدارس التي نقل إليها أن يرفع الأمر بشكل مباشر إلى الإدارة التعليمية.

حركة نقل المعلمين ، من جانبه صرح مدير شئون المعلمين ، سلمن السلمي ، أن نظام نقل المعلمين والمعلمات، من مكان إلى مكان سيكون وفقاً لنظام فارس الإلكتروني ، والذي يعمل على تسهيل حركة النقل ، وإذا لم يتمكن من ذلك عليه التقديم عن طريق الموقع الخاص بإدارة التعليم بمكة المكرمة ، وملء النموذج المعد لذلك واعتماده من المدرسة.

للدخول الي موقع ادارة تعليم مكه ادخل هنــــــا

للدخول الي نظام فارس إضغط هنــــا

الكاتب محمد المسعودي

محمد المسعودي

كاتب صحفي , متابع و مهتم بالشأن العربي , مؤسس صحيفة "مباشر نيوز" الإخبارية الإلكترونية

مواضيع متعلقة

اترك رداً

الرجاء ادخال الرمز التالي *