السفارة اليمنية yemenembassy-sa.org حجز موعد هوية زائر لإستخراج جوازات السفر الأحوال المدنية

قامت السفارة اليمنية في العاصمة السعودية الرياض ، بالإعلان عن فتح باب تسجيل حجز موعد في السفارة للمواطنين اليمنيين ، الحاصلين على بطاقة هوية زائر ، من أجل الحصول على جوازات سفر لهم .

السفارة اليمنية موقع حجز مواعيد حاملي هوية زائر من هنـــــا

السفارة اليمنية yemenembassy-sa.org حجز موعد هوية زائر

وأوضحت السفارة ، على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بأنها استأنفت نشاطها بعد إجازة عيد الفطر المبارك ، وقد تم تحديد فترتين لحجز المواعيد ، وهي الفترة الصباحية والمسائية ، حتى تتمكن السفارة من استقبال اعداد اكبر من اليمنيين حاملي هوية زائر.

السفارة اليمنية خصصت أيام 21، 22 ، 23 /7/2016 لحجز المواعيد ، بينما استلم بعض ممن تقدموا سابقا جوازاتهم اليوم الخميس 21/7/2016 ، وذلك للأشخاص الذين تقدموا بالمعاملة في جامعة الاميرة نورة ما بين تاريخ 22/6 إلى 17/7/2016 .

طريقة حجز موعد في السفارة اليمنية :

المقيمون اليمنيون الذين لديهم بطاقة هوية زائر ، ويرغبون بالحصول على جوازات سفر عليهم الدخول إلى موقع السفارة الإلكتروني ، لتسجيل موعد وفقا لما تم تحديده ، وطباعة الموعد واستخراجه على ورق بعد أن يتم تأكيد الحجز ، وسيتم إرسال رسالة على الجوال الخاص بطالب الموعد ، وهي رسالة تأكيد مع العلم أنه يمنع استخدام نفس رقم الجوال لأكثر من موعد.

ويمكن الاستعلام عن الموعد الذي تم تحديده من خلال نفس الرابط قبل الحضور إلى مركز جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ، وعند الذهاب إلى الجامعة يجب إحضار جواز السفر السابق المنتهي أو التالف ، أو إحضار البطاقة الشخصية أو أية وثائق تثبت شخصية حاملها ، وتكون معتمدة من جهة حكومية رسمية .

رابط الدخول الي موقع حجز المواعيد الإلكتروني من هنـــــا

واوضحت السفارة ، علي موقعها الإلكتروني ، أنه لن يتم استقبال أي طلبات أو حضور أي شخص الى مقر جامعة الأميرة نورة بالرياض بدون موعد إليكتروني مسبق محدد فيه التاريخ والوقت بالساعة والدقيقة.

كما تهيب السفارة إحضار أحد الوثائق الثبوتية التالية أو جميعها :

  • جواز سفر سابق منتهي أو تالف أو صورة جواز فاقد أو إضافة سابقة.
  • بطاقة شخصية.
  • أي وثائق ثبوتية أخرى معتمدة.
  • إرفاق شهادة علمية أو حرفية في حالة طلب مهنة تخصصية.
  • إرفاق (4) صور شخصية مقاس ((4×6 خلفية بيضاء.

تنبيهات هامة :

1) كل من يدلي بمعلومات غير صحيحة سيتحمل كامل المسؤولية القانونية والغرامات والعقوبات المقررة وفقاً للأنظمة واللوائح.

2) كل من لديه جواز سفر ساري المفعول بنفس بيانات هوية زائر عليه التوجه إلى مراكز التصحيح التابعة للمديرية العامة للجوازات بالمملكة بعد صدور إعلان من قبل المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وعدم مراجعة مراكز جامعة الأميرة نورة كونها مخصصة فقط لمن لديه هوية زائر ولا يوجد لديه جواز سفر ساري.

 

• ملاحظه : رابط الحجز لايفتح الا عبر اجهزه الكمبيوتر

• يجب طباعه حجز الموعد قبل الحضور الى مقر الجامعه

• رقم الهوية المطلوب في الحجز هو رقم هوية الزائر

 

للدخول وحجز موعد موقع السفارة اليمنية اضغط هنــــا

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!