اعلنت اسرة الفنان القدير حمدي السخاوي خبر وفاته , وذلك بعد ادء صلاة العصر في منزله حسبما افاد نجله ، الذي اكد  أن والده لم يكن يعانى من أى متاعب أو أمراض مزمنة، وأنه كان يتمتع بصحة جيدة للغاية.

وفاة الفنان حمدي السخاوي

وقال مؤمن حمدى السخاوى ، أن والده كان فى المنزل واستيقظ من نومه ، وأدى صلاة العصر، وعقب انتهائه منها، جلس فى صالة المنزل، وفوجئت الأسرة بأنه لا يتحدث ولا ينطق، ليكتشفوا أنه فارق الحياة، وتم الاستعانة بأحد الأطباء، الذى فسر الأمر بأن الوفاة جاءت نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة.

وافاد نجل الفنان السخاوى، أن صلاة الجنازة على والده ستكون عقب صلاة العشاء بمسجد “الصباح” نهاية شارع الهرم، ثم دفنه بمقابر الأسرة بمنطقة مصر الجديدة.

اشتهر الفنان حمدى السخاوى بتقديمه لشخصية الرجل الأجنبى، أو الخواجة، نظرا لملامح وجهه التى تقترب إلى حد كبير من الأوروبيين، بعينه الخضراء، ووجه الأبيض وشعره الأصفر.

حيث انة قد عمل الفنان السخاوى بالكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها “محمود المصرى”، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، والمخرج مجدى أبو عميرة، وأعمال أخرى منها ” لا أحد ينام فى الإسكندرية، من أطلق الرصاص على هند علام، الملك فاروق، راجل وست ستات”، وله العديد من الأعمال فى السينما أيضًا، منها “محترم إلا ربع، بوشكاش، الزمهلاوية”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *