موقع الضمان الاجتماعي السعودي ، هو احد المواقع التي تتبع وزارة الشئون الاجتماعية ،  التي تقدم الدعم المادي للعديد من الفئات المستفادة ، وكذلك الدعم العيني ، بالإضافة إلي دعم المشروعات الإنتاجية للأسر الضمانية المنتجة ، وعقد الشراكة مع الشركات والمؤسسات الحكومية والأهلية للتوظيف .

موقع الضمان الاجتماعي السعودي من هنــــــــــا

موقع الضمان الاجتماعي السعودي

موقع الضمان الاجتماعي السعودي

موقع الضمان الاجتماعي  ، تقدم وزارة الشئون الاجتماعية خدمات تحسين المساكن  ، والبحث عن المحتاج المتعفف ، وضمان حياة كريمة للأسرة الضمانية ، من خلال برامج نقدية ومساندتها وفق إجراءات سهلة وميسرة .

وترفع وزارة الشئون الاجتماعية شعار نبحثهم بالستر ونصرف اليهم باليسر ، حيث تقدم الوزارة المعاشات والبرامج المساندة لعدد كبير من الفئات ، وهم المطلقات والأيتام والأرامل والعجزة واسر السجناء والمعلقات والمهجورات ومن لا عائل له .

رابط الدخول الي موقع الضمان الاجتماعى السعودي اضغط هنــــــا

الحصول علي مكرمة  الضمان الإجتماعي بالسعودية تعتمد علي توفر عدد من الشروط ، وفقا لتعليمات وزارة الشئون الاجتماعية في المملكة العربية السعودية .

1- فتح حساب مستتقل للضمان الاجتماعي بمؤسسة النقد العربي السعودي .
2- الاتفاق مع البنك الأهلي التجاري لجباية الزكاة ويتم ايداعها مباشرة في حساب الضمان الاجتماعي لدي مؤسسة النقد العربي السعودي ليصرف منه علي المستفيدين  .

ويعتبر الضمان الاجتماعي وكالة مستقلة للتنمية الاجتماعية ، تعمل بالمشاركة مع عدد من الجهات ، اكثر من 1200 جهة ، لترسيخ مفهوم التنمية الاجتماعية ، ونقدم لكم اليوم الموقع  الخاص الضمان الاجتماعي للاستعلام عن كافة الشروط والخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطن السعودي.

للدخول الي موقع الضمان الاجتماعي السعودي اضغط هنــــــــا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *