تعاقدت شركة ميديا ايه ار تي للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي مع سلمى الفولي ، نجمة كليب “سيب ايدي” ، على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان “تسليم أهالي” للمخرج أحمد فضل.

يأتي التعاقد فور خروج سلمى الفولي من السجن ، بعد اتهامها بإشاعة الفحشاء من خلال كليبها الأول والوحيد “سيب ايدي”.

سلمى الفولي نجمة كليب "سيب ايدي" من السجن الي البطولة

المخرج أحمد فضل نشر صور التعاقد مع سلمى الفولي، عبر صفحته على موقع فيس بوك ، كما نشر مجموعة من الصور الشخصية لها.

من هي سلمى الفولي نجمة كليب “سيب ايدي” ؟

وكانت اجهزة الأمن المصرية قد قامت بالقبض علي نجمة كليب “سيب ايدي” ، المدعوة سلمي الفولي ، بعد ورود معلومات عنها بممارسة اعمال مخلة بالآداب ، في احد الفنادق الشهيرة على ضفاف النيل بالزمالك ، واوضحت المعلومات الواردة إلى العقيد أحمد كشك رئيس مباحث آداب شرطة السياحة، باتفاق بعض الفتيات “مختلفى الجنسية” مع راغبى المتعة عبر الإنترنت والهواتف المحمولة على ممارسة الجنس الحرام بغرف الفندق مقابل 2500 جنيه فى الساعة.

الاجهزة الامنية قامت بنشر التاريخ الاسود ، ” صحيفة سوابق ” ، الفنانة بطلة كليب سيب ايدى ، وبعدها قامت الفنانة سلمى الفولى وزوجها المزعوم ، بطل كليب ” سيب ايدى ” ، بغلق الصفحات الشخصية لهم على مواقع التواصل الاجتماعى ، بعد ان كثرت ردود الافعال الغاضبة من الشباب تجاه هذا الكليب ” الاباحى ” ، والذى كان الغرض منه كما قال بطل الكليب  ، هو تحقيق الانتشار والشهرة في وقت قياسي.

بطل الكليب  وائل الصديقي ، زوج الفنانة سلمى الفولى المزعوم ، قال ان الكليب تم تكلفته انتاجيا بمبلغ 800 جنية فقط ، وان كل من عمل بالكليب لم يحصل على اجر ، خصوصا النفانة سلمى الفولى التى صورت الكليب مجانا بغرض تحقيق الشهرة والانتشار الفنى ، مما يؤهلها للحصول على ادوار فنية في الاعمال السينمائية القادمة .

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى ، تداولوا نبذه عن التاريخ الاسود لهذه الفنانه المزعومة ، حيث ذكروا ان الاسم الحقيقي لهذه الفنانة ” رضا فولى خليفه ” ، مقيمة ببورسعيد تم اتهاهما اكثر من مرة في قضايا سرقه واعمال مخله بالاداب العامة وتسهيل الدعارة ، ثم انتقلت بعد ذلك الى شرم الشيخ وهناك ايضا تم تحرير اكثر من محضر لها بنفس التهم.

يبدوا ان سلمي الفولي ، نجمة كليب سيب ايدي ، قد حققت ما كانت تخطط له اثناء تصويرها هذا الكليب ، وهو الوصول الي عالم الأضواء والشهرة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *