نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 ، قام الدكتور عباس شومان ، وكيل الأزهر بالإعلان أن نتيجة الدور الأول لشهادة الثانوية الآزهرية سيتم إعلانها خلال الساعات القادمة ، وبالتحديد في الساعة الحادية عشرة من صباح السبت، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي خصيصاً للإعلان عن النتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

واوضح الدكتور شومان أن النتيجة موجودة على الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر الشريف ، وأضاف الدكتور عباس شومان أنه من باب التيسير على أولياء الأمور وأبنائنا الطلاب فقد تم فتح الخط الساخن ولأول مرة لتلقي الاتصالات للراغبين في معرفة النتيجة وذلك على مدى الساعة ولمدة ثلاثة أيام.

موقع اعلان نتيجة الثانوية الازهرية من هنــــا

كما أكد الدكتور عباس شومان أن النتيجة هذا العام أفضل من العام الماضي.من ناحية أخرى فإنه يسعدنا فى موقع وقفات نيوز أن نتلقي رسائلكم الخاصة بالنتيجة عن طريق كتابة رقم الجلوس في أسفل التعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم بعرض النتيجة فوراً وبدون أي تأخير.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بنار الفرن , من بوابة الأزهر برقم الجلوس”نتيجة الثانوية الازهرية 2016″ – النتيجة تعلن الساعة 11 اليوم السبت 16/7/2016 ,ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 اليوم السابع و موقع الأزهر التعليمي و بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس “الدور الأول” ,بوابه الازهر الالكترونيه – نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 برقم الجلوس www.azhar.eg بوابة الازهر التعليمية ,إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ونسب النجاح فى مؤتمر صحفى اليوم ,نتائج الازهر الشريف.. نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس والاسم رابط موقع نتائج الثانوية الازهرية بوابة الازهر التعليمية للنتائج ,اعلنت الان على موقع القناة الاخباري اليوم تم اظهار نتيجه الشهاده الثانويه الازهريه البوابة الالكترونية للازهر الشريف نتائج الامتحانات ظهرت اليوم السبت 16/7/2016 .

للإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 اضغط هنــــا

هذا وقد أناب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، فى اعتماد نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية اليوم، السبت ، فى العاشرة والنصف صباحاً بمقر”نتيجة الثانوية الازهرية 2016″ مشيخة الأزهر. وقالت المشيخة ، فى بيان لها اليوم، إن شيخ الأزهر سيعقد مؤتمراً صحفياً عقب الاعتماد ، يعلن خلاله أسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية للقسمين العلمى والأدبى، بالإضافة إلى عدة تفاصيل حول أعداد الناجحين ونسبة النجاح العامة، وكذلك ترتيب المناطق مقارنة بالأعوام الماضية.

نتيجة الثانوية الازهرية 2016

أكد وكيل الازهر السيد عباس شومان أن نتيجة الثانوية الازهرية ظهرت الآن , وأن نسبة النجاح هذا العام بلغت 40% مما يدل على ارتفاعها عن النسبة الماضية في السنة السابقة حيث كانت نسبة النجاح في السنة الماضية 28% هذا ويبدوا واضحاً أن نسب النجاح في شعبة الادبي اكبر واعلى من نسب النجاح في شعبة العلمي وهذا حسب مصادر من داخل كنترول الثانوية الازهرية ، لا أحد ينكر أن الثانوية الازهرية اكثر صعوبة من الثانوية العامة وذلك لكثرة مواد الثانوية”نتيجة الثانوية الازهرية 2016″ الازهرية مما يقلل نسب النجاح في الازهر .

صرح شومان أن نتيجة الثانوية الازهرية 2016، متاحة الآن عبر موقع الازهر التعليمى، بوابة الازهر الشريف الالكترونية، اليوم السبت ، فور انتهاء المؤتمر الصحفي، حيث يعلن سيادته نسب النجاح المعتمدة، وأوائل الطلاب على مستوى القسمين العلمي والأدبي.

نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الأزهر الإلكترونية من هنــــــا

طلابنا طلبة الثانوية الازهرية لقد مرت فترة الامتحانات وقد حانت وقت النتيجة نعلم جميعا قلق اولياء الاومور تجاه نتائج اولادهم وبناتهم. ولكن نحاول ان نطمئن الجميع بان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 مبشرة وتبلغ نسبة النجاح حوالى 50%.

موقع الازهر التعليمى نتيجة الثانوية الازهرية 2016 اعتمدها شيخ الازهر ظهر اليوم مع اعلان اسماء الاوائل ،وتفضل سيادته بتهنئة الطلبة والطالبات بتفوقهم ونجاحهم.

نتيجة الثانوية الازهرية 2016

موقع الازهر التعليمى يتيح لكل طلابنا الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية مجانا عبر بوابة الازهر الالكترونية، وقد أكد لنا عدد من طلاب الثانوية الازهرية لموقع قلقهم من نتيجة الثانوية الازهرية، إلا أننا نؤكد لهم عبر موقعنا الخبر بجد أنه لاداعي للقلق خاصة وأن كل طالب سيحصل على حقه بشكل جيد ولن يكون هناك ظلم بأي “نتيجة الثانوية الازهرية 2016” حال من الأحوال .وذلك لاشراف الدكتور عباس شومان بنفسه على عملية تصحيح الاوراق ورصد الدرجات.

لمن تعذر عليه الدخول الي موقع الازهر التعليمي لضغط الزوار ، قم بوضع رقم جلوسك في تعليق بالأسفل وسوف يقوم فريق عمل مباشر نيوز باحضار النتيجة لكم ، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتفوق.

للحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بوابة الأهر اضغط هنــــــا

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *