محمد رمضان ، الفنان المصري ، كان محل انتقاد عدد من الفنانين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ، وذلك بعدما قام النجم المصري بنشر صور لسيارتين فارهتين ، إشتراهما من طراز “لامبورجيني افنتادور ورولز رويس جوست”، حيث اعتبروا أن هذا الأمر غير لائق ، في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعيشها عدد كبير من المصريين.

محمد رمضان يواجه انتقادات حادة

الفنان أحمد حلمى التقط صورة له من داخل سيارة قديمة، وهو ما اعتبره النشطاء رد بطريقة ساخرة على رمضان، حيث علّق قائلا: “تقدر تبوح بسر ينفع الناس ؟؟ للاسف لأ .. ماهو عيب الاسرار كده .. اكتر حاجه ممكن تفيد الناس بس للاسف مينفعش تتقال .. ده كلام في سرك ..ششششش”.

Helmy car

اما الإعلامي سعيد حساسين ، فقد وجه النقد الي الفنان محمد رمضان قائلاً: “هو اللى بيعدى يدوس على اللى تحت منه.” قائلاً إنه لو كان يشعر بالأدوار التي يقدمها لما كان قد قام بنشر هذه الصور على موقع فيسبوك، على حد تعبيره. كما وجّه له 3 أسئلة عبر برنامج “انفراد” المذاع على فضائية “العاصمة” بحسب الفيديو التالي.

اما علي مستوي الشارع المصري ، فقد استغرب البعض تصرف محمد رمضان ونشره الصورتين بهدف الإستعراض أمام جمهوره، فيما قال آخرون إن رمضان يداعب جمهوره بهذه الصورة ، وأنها دعاية لفيلمه السينمائي الجديد “جواب اعتقال” وأنها من أحداث الفيلم، كما سبق أن فعل بمسلسل “الأسطورة” عندما نشر صورة لأموال كثيرة أمامه وخزنة ضخمة، وأتضح بعد ذلك أنها دعاية للمسلسل.

فيلم “جواب اعتقال” من بطولة محمد رمضان وإياد نصار ومحمود حميدة وأحمد راتب ودينا الشربيني، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل “الأسطورة” آخر اعمال رمضان من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، روجينا، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، هادي الجيار وياسمين صبري.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *