اصيب نجم الزمالك “ محمد ابراهيم ” أثناء مباراة فريقه ضد “صن داونز” الجنوب افريقي ، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، اصابة “محمد ابراهيم” جاءت بطريقة غير متوقعة ، علي اثر تدخل عنيف من لاعب “صن داونز ” ، في المباراة التي انتهت المباراة بهدفين لصالح الفريق الأفريقي  صن داونز ” ، وهدف وحيد للزمالك.

اصابة محمد ابراهيم

وصرح الدكتور “خالد عمارة” أن إصابة ” محمد ابراهيم ” هي عبارة عن تهتك في أربطة الكاحل و شظية القدم ، مشيراً إلى احتمالية غياب اللاعب عن الملاعب لمدة لا تقل عن ستة أشهر، و سوف يقوم بإجراء أشعة لمعرفة مدى الإصابة و القيام بالعملية المطلوبة.

نادي الزمالك يتعد للعب مباراته القادمة يوم الأربعاء ، الموافق 27 من الشهر الجاري يوليو ، أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في المرحلة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعي الزمالك للأخذ بثأر الهزيمة، التي حدثت في القاهرة أثناء مباراة الذهاب والتي انتهت بهدفين لهدف لصالح النادي الجنوب إفريقي.

ومن ناحية أخرى سيخسر نادي الزمالك خدمات اللاعب محمد ابراهيم لمدة لن تقل عن ثلاثة أشهر، بعد الإصابة التي حدثت له أثناء مباراة فريقه مع نادي ماميلودي صن داونز .

فريق  ” صن داونز ” يحتل صدارة المجموعة الثانية ، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *