نتيجة الثانوية العامة 2016 ، لطلاب الشعبتين ادبي وعلمي ، الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2015-2016، تم نحديد موعد ظهور النتيجة وهو يوم الخميس ، الموافق 21 يوليو ، فور إعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني ، وقد تم الإنتهاء الأمس من أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب في جميع الكنترولات.

نتيجة الثانوية العامة 2016 ادبي وعلمي

أوائل نتيجة الثانوية العامة من المنتظر اعلانها يوم الأربعاء 20 يوليو ، أو صباح يوم يوم الخميس 21 يوليو ، بعدها يتم إعلان النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع ، وموقع فيتو ونتمنى التوفيق لجميع طلاب الثانوية العامة العلمى بشعبتى علمى رياضة وعلمى علوم وشعبة الأدبى.نتيجة الثانوية العامة 2016 من اليوم السابع وتنسيق الكليات والجامعات.

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع من هنـــــا

موقع اليوم السابع اعلن عن حصوله علي حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة ، من خلال إتصال طلاب ثالثة ثانوي عام بالتليفون الأرضى ، وإرسالهم لرسائل الموبايل والخدمة الصوتية والإنترنت على الموقع الإلكترونى .

وذكر موقع اليوم السابع عن حصوله علي حقوق النتيجة لعام 2016 ، عقب جلسة المزايدة العلنية لحق إعلان نتائج الطلاب الصف الثالث الثانوي العام 2016 ، والتى عقدت بديوان عام وزارة التربية والتعليم، حيث شارك في الجلسة لجنة من الشئون القانونية والإدارة العامة للمشتريات.

اليوم السابع لنتائج نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس

وحسب اخر الاخبار الواردة عن نتيجة الثانوية العامة 2016 ، فمن المقرر اتاحتها على موقع اليوم السابع بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم في الموعد المقرر بحد أقصى 24 يوليو 2016، وسيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس مباشرةً، ولتخفيف المعناة فسيتم تخصيص خدمة الاستعلام عبر الهاتف المحمول عن طريق الرسائل النصية أو الخدمة الصوتية عبر الهاتف الأرضي ولم يعلن رقم الهاتف حتى الآن.

للدخول الي موقع اليوم السابع لتسجيل بياناتك والحصول على نتيجة الثانوية العامة اضغط هنـــــا

خطوات تسجيل بيانات الطلاب بموقع اليوم السابع للحصول على النتيجة لعام 2016

نقدم لكم بالصور خطوات تسجيل بيانات وأسماء الطلاب والطالبات بموقع اليوم السابع، للحصول على نتيجة الثانوية 2016 ، عبر إحدى الخدمات المذكورة بمقدمة الموضوع وهي كالتالي:

  1. تسجيل اسم الطالب أو الطالبة.
  2. تسجيل رقم التليفون.
  3. تسجيل عنوان البريد الإلكتروني للطالب أو الطالبة.
  4. تسجيل رقم الجلوس.
  5. اختيار نظام التعليم حديث أم قديم.
  6. اختيار الشعبة علمي أو أدبي.

للتسجيل والحصول على نتيجة الثانوية العامة اضغط هنـــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *