حالة علا غانم بعد حادث مطروح واسباب نقلها الي القاهرة علي وجه السرعة

0

حادثة علا غانم ، هي الفنانة والنجمة المصرية التي تعتبر أبرز الفنانات والممثلات على الساحة الفنية حاليا ، كما تعتبر الأكثر ظهوراً فى المسلسلات الرمضانية ، أو الأفلام السينمائية مؤخرا ، وذلك يعود لتقديمها فن راقى ومتشبع بالخبرة ، التى إكتسبتها على مدار السنوات الماضية ، من خلال عملها كفنانة بارزة.

حالة علا غانم بعد حادث مطروح

علا غانم بدأت أدوارها كفنانة صاعده ، وصعدت السلم الفنى بالتدريج ، والآن يتم تصنيفها كأحد أهم الفنانت على الساحة الفنية ، وللأسف فإن النجمة المصرية تعرضت لحادث سير على طريق مرسى مطروح ، هى وإبنتها ووالدتها .

الدكتور محسن طه ، وكيل وزارة الصحة بمطروح ، أكد أن الفنانة علا غانم تم نقلها ، على وجه السرعه ، إلى القاهرة لإستكمال علاجها هى و إبنتها ووالدتها ، وذلك بعد تعرضهن إلى حادث سير بمحافظة مطروح ، وهو الأمر الذى تطلب نقلها سريعا إلى مستشفى العلمين المركزى ، لتلقى الإسعافات الأولية بعد الحادث المروع ، مؤكداً أن حالتها مستقرة إلى حد ما ، بينما حالة والدتها الطبية تحتاج إلى عناية طبية ومتابعة مستمرة ، وتم نقلهن جميعا إلى القاهرة ، لتلقى العلاج اللازم والمستمر .

وكان اللواء هشام لطفى، مدير أمن مرسى مطروح، قد تلقي بلاغًا بانقلاب سيارة الفنانة علا غانم عند الكيلو ١٦٠ طريق الساحل الشمالى – الإسكندرية، بالانتقال والفحص تبين أن السيارة كانت تقل علا ووالدتها وابنتيها كاميليا ونرمين، وأن سبب الحادث القيادة بسرعة جنونية؛ مما أدى إلى انقلاب السيارة وإصابة كل من فيها.

فريق عمل موقع مباشر نيوز يتمني للفنانة المحبوبة علا غانم الشفاء العاجل ، هي وابنتها ووالدتها ، ونطلب من متابعيها ومحبيها الدعاء لها ايضاً

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!