شركة العثيم للسياحة والترفيه ، اعلنت إنطلاق أول وأكبر مدينة ثلجية (Snow City) في المملكة العربية السعودية ، وذلك بالعثيم مول الربوة بالرياض، يوم الأربعاء 13 يوليو الجاري.

مدينة الثلج فى العثيم مول الربوة بالرياض

وتشتمل مدينة الثلج علي أحدث المواصفات العالمية ، وأفضل معايير السلامة والأمان ، لتوفير بيئة ثلجية واقعية وآمنة تجعل الزوار يعيشون تجربة الثلج لأول مرة في المملكة ، وتوفر قضاء أجمل الأوقات ، بأجواء أوروبية ممتعة وباردة طوال العام ، بأقل من 3 درجات مئوية تحت الصفر .

الرئيس التنفيذي للشركة ، فهد بن عبدالله العثيم ، قال إن “إطلاق هذا المشروع السياحي الكبير ، يأتي مواكباً لرؤية المملكة 2030، وتوجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، الهادفة إلى تعزيز السياحة الداخلية وتطويرها ، وتحويلها إلى صناعة ذات جذب ومنافع اقتصادية واجتماعية هامة ، تسهم في تنويع مصادر الدخل، ودفع مسيرة الاقتصاد الوطني، وتوظيف المزيد من أبناء وبنات الوطن”، مؤكداً أهمية هذا المشروع الحديث والمبتكر ، لتنويع الخدمات والأنشطة الترفيهية الجاذبة في العاصمة الرياض.

واضاف العثيم أن “مدينة الثلج” تٌعد أول وأكبر مدينة ثلجية متكاملة في المملكة، وتقام على مساحة 5000 متر مربع ، بتكلفة إجمالية تقدر بـ100 مليون ريـال، وبطاقة استيعابية كبرى تصل إلى 350 شخصا في الساعة.

وتحتوي مدينة الثلج علي عدد الأنشطة الترفيهية المتنوعة ، والتي تصل إلى 12 نشاطاً مثل زلاجات الثلج ، ومسارات السلالم والحبال، وسيارات الجليد، والمنحدرات بأطوال مختلفة ، تتيح للمتزلجين الاختيار وفقاً لرغباتهم وقدراتهم ، الي جانب العديد من الألعاب المثيرة والممتعة.

وأكد العثيم، أن مدينة الثلج (Snow City) بالعثيم مول الربوة بالرياض ، تٌعتبر نقلة نوعية وقفزة كبرى في عالم الترفيه والسياحية في المملكة، بابتكارات رائعة وتصاميم أنيقة لأكواخ الثلج ، التي تمتاز بإطلالة ساحرة وألوان زاهية ، تشكل لوحة فنية تضفي المزيد من الراحة والمتعة للزوار، بالإضافة إلى تخصيص أماكن للمناسبات والحفلات، وساحة تضم سلسلة من أفخم المطاعم الشهيرة ، لتلبية كافة الأذواق؛ مما يسهم في تحقيق الجذب السياحي المطلوب في المجمعات التجارية ، التي تٌعد من أهم الواجهات السياحية والترفيهية بالمملكة لدى السائح السعودي والخليجي.