زواج المثليين .. السعودي احمد الدوسري اول عربي يتزوج زواج مثلي

زواج المثليين هو ظاهرة غريبة انتشرت علي مستوي العالم في الفترة الأخيرة ، الا ان هذا النوع من الزواج غير مباح في معظم الدول الاسلاميه ومن بينها المجتمع السعودي ، الذي يعتبر  من أكثر المجتمعات المحافظة ويبث التعاليم الدينية والأخلاقيه للمواطنين والتي تحترم كل الاحترام.

السعودي احمد الدوسري اول عربي يتزوج زواج مثلي

المجتمع السعودي المحافظ يتعرض لحملة غير مسبوقة عن طريق بث الكثير من السموم التي تتنافى تماما مع الدين الإسلامي والأخلاق، ومن بين هذه السموم قضية زواج المثليين ، التي تعتبر من أكثر القضايا التي تثير الجدل في العالم كله ، فعلي الرغم من جرمها إلا أن هناك من يحاول أن يدافع عنها متغافلا مدى تأثيرها على المجتمع ، فهي ظاهرة مدمرة تدمر كل شيء.

زواج المثليين لقي اعترافا به واعتماده رسمي بإقرار في بعض دول الغرب ، محاولين ترسيخها في المجتمعات العربية للاعتراف بها أيضا ، دون النظر إلى سلبياتها كمحاولة منهم لتدمير العرب ، خاصة من بعد إعلان زواج السعودي احمد الدوسري من أمريكي في أمريكا والتي تعترف بهذا النوع من الزواج رسميا.

زواج المثليين .. السعودي احمد الدوسري اول عربي يتزوج زواج مثلي

خبر زواج المواطن السعودي الجنسية  أحمد الدوسري والذي قد تزوج من شاب أمريكي ، بناءا علي قرار أمريكا بإقرار زواج المثليين بأمريكا، اصبح أحمد الدوسري هو أول عربي يقوم بالزواج المثلي ، ويسجل اسمه ليخرج بذلك عن سرب القوانين السعودية ، والتي تضع الاغدام عقوبة لزواج المثليين ، حيث انه شيء غير مقبول تماما لا من الناحية القانونية ولا من الناحية الشرعية.

السعودي احمد الدوسري اول عربي يتزوج زواج مثلي

خبر زواج السعودي احمد الدوسري تسبب في ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث اعتبر هذا الشخص من الشخصيات التي انقلبت على القانون، كما أنه أثار غضب السعوديين خاصة والعرب عامة ، بإعتباره أول عربي يوثق زواج مثلي ويعترف بذلك بلا أي خوف أو خجل ، وقد طالب جميع مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتطبيق أقصى عقوبة عليه وعلى كل من تسول له نفسه بذلك .

زواج المثليين.. السعودي احمد الدوسري من امريكي
زواج المثليين هو عبارة عن زواج يعقد بين شخصين من نفس الجنس أو من نفس الهوية الجنسية، وهو من الموضوعات المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة ، حيث يعتبر حديث الساعة نتيجة قرار أمريكا الاعتراف بزواج المثليين رسميا بإقرار قانون لذلك ، وقد عبر الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن ذلك القرار وقال” أنه انتصار لأمريكا وانتصار للحب” ، على الرغم من معارضة بعض الدول لهذا النوع من الزواج التي يصل عددها إلى 76 دولة والتي لا تسير وفق القانون الصادر من المحكمة العليا في الولايات المتحدة والذي يقتضي بمنح الحق للمثليين جنسيا الزواج في كافة الولايات الأمريكية.

زواج المثليين يخرج مفهوم الزواج عن مساره المعروف ، فزواج المثلي هو زواج شخصين من نفس الجنس ، والذي يبيحه مؤيدو حقوق المثليين لذلك ينادون باعتراف الحكومات بزواج المثليين ، على الرغم أن زواج المثليين هو من أنواع الزواج التي لا تمت بأي صلة لا لأخلاق ولا لأي دين ، لأنه بالتأكيد شيء يتنافى مع مفهوم الزواج الحقيقي ، والذي يؤدي إلى انهيار المجتمعات وانتشار الشذوذ الجنسي .

عقوبة زواج المثليين
العديد من الدول أقرت بتجريم زواج المثليين ، حيث اتفقوا جميعا أن ذلك لا يجوز لا من الناحية الشرعية ولا من الناحية القانونية ، لذلك قد فرضت هذه الدول عقوبات يستوجب تنفيذها لكل من يقوم بهذا الفعل، وقد تراوحت هذه العقوبات بين السجن والإعدام، وهناك سبع دول تقيم حد الإعدام من بينها السعودية حيث تقر بالإعدام للجرائم المتعلقة بالمثلية الجنسية وهذه الدول هي إيران وموريتانيا والسعودية والسودان واليمن ، أما في الصومال ونيجيريا وأوغندا فعقوبة الزواج المثلي هي السجن.

تعليق علي زواج السعودي احمد الدوسري
الشخص المدعو الدوسري لا يمثل المجتمع السعودي لا من قريب ولا من بعيد ، فلقد أغفل الدين الإسلامي والقانون والشريعة وقام بفعلته الشنعاء، ولم يستح مما قام به ، ومن نظرة باقي المجتمعات له ، ولكنه سيد قراره وعليه أن يتحمل عقوبة ذلك في الدنيا والآخرة، فهو أمر واضح للجميع وفد نهى عنه الدين الإسلامي وباقي الأديان.

الدوسري تخطى كل شيء وتجاوز الحدود ، لذلك لابد من أخذ الإجراءات القانونية من قبل السلطات السعودية لتنفيذ العقوبة عليه ، ومن ناحية أخرى فلابد من توعية الشاب أكثر من ذلك بماهية الزواج الحقيقي ، الزواج الذي حثنا الله عز وجل عليه الذي يجعل بين الزوجين مودة ورحمة، وليس زواج الشواذ الذي يدمر حياةالبشر.

الكاتب محمد المسعودي

محمد المسعودي

كاتب صحفي , متابع و مهتم بالشأن العربي , مؤسس صحيفة "مباشر نيوز" الإخبارية الإلكترونية

مواضيع متعلقة

اترك رداً

الرجاء ادخال الرمز التالي *