اسهل طرق تحميل ويندوز 10 ويندوز 8.1 ويندوز 7 بشكل قانوني من موقع مايكروسوفت

0

اصدارات الويندوز  يمكن تحميل جميع اصداراتها بطرق متعددة ، سواء كانت هذه النسخ الأصلية بالعربية اوالانجليزية ، بوفي هذا المقال نستعرض معكم اسهل طرق تحميل ويندوز 10 ويندوز 8.1 ويندوز 7 بشكل قانوني من موقع مايكروسوفت ، بعيدا عن  مواقع التورنت ، وايضا بعض المواقع الأخرى  التي قد تكون مليئة بالبرمجيات الخبيثة .

تحميل ويندوز 10 ويندوز 8.1 ويندوز 7 بشكل قانوني

تحميل ويندوز 10 :
1 : إذا كنت بحاجة إلى تثبيت أو إعادة تثبيت ويندوز 10 باستخدام USB أو DVD،  يمكنك استخدام أداة media creation tool ، توفر الأداة تنسيقات الملفات الأمثل الذى يجعل تحميل ويندوز 10 أسرع بكثير من البرامج الأخرى المتخصصة فى التحميل ، كما ويمكن استخدامها لإنشاء ملفات ISO ، هذه الأداة من شركة مايكروسوفت توفر لك تحميل ويندوز 10 بشكل قانونى ، وهى بسيطة للغاية مع السهولة في الأستخدام ، بعد تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك ، والنقر على أيقونة الأداة تظهر لك الصورة أدناه تقوم بالنقر على “Accept” .

تحميل ويندوز 10 ويندوز 8.1 ويندوز 7 بشكل قانوني

2 : فى هذه الخطوة تقوم فقط بالنقر وتحديد الخيار الثانى وهو “Create installation media for another PC” ، ثم بعد ذلك النقر على  “Next” ، الأختصار الأول خاص بتحديث نسخة الويندوز الحالية ..

تحميل ويندوز 10 ويندوز 8.1 ويندوز 7 بشكل قانوني

 

3 : أهم خطوة والتى من خلالها تقوم بتحديد لغة نسخة الويندوز 10 التى تقوم بتحميله ، الخيار الثانى تقوم بتحديد أصدار ويندوز 10، الخيار الثالث والأخير تحدد خلاله نسخة 64 بت أو 32 بت ، حسب مواصفات جهازك ، اذا كان الكمبيوتر يحمل رامات ٤ جيجا فما هو أعلي حمل 64 بت أقل من ذلك حمل 32 بت  .

تحميل ويندوز 10 ويندوز 8.1 ويندوز 7 بشكل قانوني

4 : فى هذه الخطوة سوف يظهر لك أثنين من الخيارات ، الخيار الأول ويمكن من خلاله نسخ نسخة ويندوز 10 على الفلاشة بشكل مباشر ، بينما الخيار الثانى وهو تحميل نسخة ويندوز 10 بصيغة iso ، وحفظها على الكمبيوتر ، حدد الخيار الثانى وهو ” ISO file ” ، والنقر على “Next” ، ثم بعد ذلك تحديد مكان حفظ النسخة على الكمبيوتر الخاص بك ، والنقر على  ” save ” وتنتظر حتى الأنتهاء من تحميل .

تحميل ويندوز 10 ويندوز 8.1 ويندوز 7 بشكل قانوني

تحميل ويندوز 8.1 :
أداة Windows and Office ISO Download التى من خلالها يمكن تحميل ويندوز 8.1 ، وجميع أصدارات ويندوز والأوفيس بشكل قانونى من مايكروسوفت ، راجع من هذا الرابط شرح هذه الأداة بالصورة رائعة ، وسوف تفيدك كثيرً ”  أداة تحميل نسخة الويندوز ISO والأوفيس مجانًا تدعم الويندوز 10 ” ، وهى أداة بسيطة للغاية وسهلة الأستخدام ، يمكنك الأطلاع على الشرح للبدء فى الأستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل ويندوز 10 ويندوز 8.1 ويندوز 7 بشكل قانوني

تحميل ويندوز 7 :
توجه إلى صفحة تحميل ويندوز 7 على موقع مايكروسوفت الرسمى ، أدخل مفتاح المنتج الخاص بك ، وانقر على “Verify”لبدء عملية التحميل ، فى الخطوة الثانية تقوم بتحديد اللغة ، والخطوة الثالثة تقوم بتحديد نسخة 64 بت أو نسخة 32 بت حسب أحتياجك ، وتقوم بتحديد مكان الحفظ على الكمبيوتر الخاص بك ، ومن ثم يبدأ تحميل نسخة ويندوز 7 من موقع مايكروسوفت الرسمى بشكل قانونى .

تحميل ويندوز 10 ويندوز 8.1 ويندوز 7 بشكل قانوني

استعرضنا معكم اسهل طرق تحميل ويندوز 10 ويندوز 8.1 ويندوز 7 بشكل قانوني من موقع مايكروسوفت الرسمى .

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!