الدوري المصري –  يلتقي النادي الاهلي والداخلية يوم الخميس في الجولة 31 من عمر الدوري العام، مباراة الأهلي القادمة تقرب النادي الاهلي أكثر وأكثر من بطولة الدوري الممتاز هذا العام.

يدخل النادي الاهلي مباراةوالداخلية وهو يتصدر الدوري المصري مبتعدا عن نادي الزمالك اقرب منافسيه، حيث يدخل النادي الاهلي مباراة اليوم في المركز الأول برصيد 68 نقطة، ويأتي بعده فريق نادي الزمالك برصيد 63 نقطة، ومؤجل للنادي الاهلي مباراة يلعبها اليوم ليتساوى في عدد المباريات مع الزمالك.

مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية

مباراة الاهلي والداخلية اليوم تٌقام في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، بمناسبة شهر رمضان الكريم، والحادية عشر بتوقيت السعودية، والثامنة بالتوقيت العالمي توقيت جرينتش، ويتابع عشاق مباراة الدوري المصري يوميا مباريات الدوري بعد العشاء والتراويح في تمام العاشرة.

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية القادمة هي قنوات الحياة واون تي في، وأيضا قناة النيل الرياضية، وتقوم هذه القنوات ببث مباريات الدوري يوميا بعد امتلاكها لحقوق ملكية بث مباريات الدوري المصري هذا العام.

مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري يدخلها فريق الداخلية وهو في المركز السابع برصيد 44 نقطة، وسوف يقدم الداخلية أقوى أداء له اليوم أمام الأهلي لتخرج المباراة بالشكل المتوقع لها، ويحاول الداخلية تعويض ما خسره خلال مشواره في الدوري من أجل الصعود في مراكز أعلى.

من المتوقع أن تضم التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي امام الداخلية كل من “شريف إكرامي، احمد فتحي، رامي ربيعة، احمد حجازي، صبري رحيل، حسام غالي، حسام عاشور، عبد الله السعيد، وليد سليمان، رمضان صبحي، عمرو جمال”.

أعلنت قنوات اون تي في أنها سوف تقوم بتغيير القناة الناقلة إلى قنوات اون تي في بلس الجديدة، والتي ستبدأ بثها للمباريات بمباراة الاهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري الممتاز، يستعد الأهلي في الفترة الحالية اليوم للتدريبات النهائية لمباراة الاهلي والداخلية، نتابع معكم كافة التفاصيل والأخبار حول مباراة الاهلي القادمة في الدوري.

ننتظر بعد ساعات قليلة من الآن بدء مباراة الاهلي والداخلية في الدوري المصري الدور الثاني، يلتقي الفريقين اليوم في تمام العاشرة مساءا بالقاهرة بين الفريقين في مباراة من أخر خمس مباريات للنادي الاهلي في الدوري هذا العام.

الاهلى فى الموسم الماضى لم يتمكن من تحقيق لقب الدورى المصرى وإكتفى بتحقيق المركز الثانى فى جدول الترتيب بعد فريق الزمالك الذى تصدر الترتيب وأحرز اللقب بعد غياب 11 عام، فى كأس مصر أيضا لم يفلح الاهلى فى تحقيق اللقب حيث خسر فى نهائى البطولة ايضا امام غريمه التقليدى الزمالك، فى كأس الاتحاد الافريقى ايضا لم يفلح الاهلى فى الوصول الى نهائى البطولة بعد خسارته فى الدور قبل النهائى امام فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى.

الاهلى بدأ الموسم بتحقيق لقب كأس السوبر المصرى بفوزه على الزمالك فى مباراة أقيمت فى الامارات ويدمح الجماهير فى تحقيق العديد من الالقاب هذا الموسم مع المدرب البرتغالى جوزية بيسيرو خاصة ان الفريق تم تدعيمه بالعديد من اللاعبين الجيدين مثل أحمد حجازى ورامى ربيعه ومحمد حمدى زكى وأحمد الشيخ وجون أنطوى وماليك إيفونا وصالح جمعه.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية مباشر اون لاين اضغط هنــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *