قناة “الموريتانية 2” الناقلة لليورو 2016 مجانا  ، حيث قررت القناة العربية توفير الرياضة للشباب وذلك من خلال أحد التغريدات التي أطلقها محمد أمين الشقنيطي  مدير القسم الرياضي بقناة الموريتانية عبر حسابه على موقع “تويتر “، بعد أن قررت القناة تحدي شبكة قنواتbeIN SPORTS   القطرية مالكة الحقوق الحصرية لنهائيات كأس الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأقدمت على بث المباراة الافتتاحية ليورو 2016 بين فرنسا ورومانيا.

قناة "الموريتانية 2" الناقلة لليورو 2016 مجانا

وقال “الشقنيطي” ” أؤكد لكم أننا سنواصل بث جميع مباريات اليورو مجاناً على قنواتنا، وللعلم لم نتعدَ على أحد، الحقوق تم شرائها بصفة رسمية من قنوات فرنسية “، وفوجئ الجميع  بنقل قناة “الموريتانية 2″للمباراة الافتتاحية للبطولة الأوربية .
وكانت قد سادت حالة من الغضب الاوساط الرياضية قبل بدء البطولة بسبب المطالب المالية الكبيرة والشروط “التعجيزية” مقابل الاشتراك في باقة “كوبا أميركا ويورو 2016” من قبل الشبكة الرياضية القطرية . beIN SPORTS

وتنقل قناة “الموريتانية 2” البطولة عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات على تردد 10850 معدل الترميز 27500والإستقطاب عمودي v  واتجاه القناة 3/4 .

وكانت القناة قد نقلت مباراة الإفتتاح التي انتهت بالفوز لأصحاب الأرض والجمهور بفضل قذيفة المتألق ديميتري باييت في اللحظات الأخيرة من المباراة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *