بيدج “شاومينج” تؤكد تسريب امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة صباح الثلاثاء 7-6-2016 ، بيدج , شاومينج , تسريب امتحان , اللغة الانجليزية , امتحان الإنجليزي , الثانوية العامة , تسريب الثلاثاء.

بيدج "شاومينج" تؤكد تسريب امتحان اللغة الانجليزية

أثارت بيدج “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” حالة من الجدل اليوم، حيث لم تكُف الصفحة عن اعلان تحديها لوزارة التربية والتعليم بالرغم من كافة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمحاصرة العاملين عليها منعاً لتسريب امتحانات الثانوية العامة 2016، حيث بدأ تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة ونماذج إجاباتها مع أول يوم امتحان بتسريب أسئلة وإجابات امتحان الدين واللغة العربية.

وتسود حالة من الترقب وزارة التربية والتعليم وطلاب الشهادة الثانوية سير امتحان اللغة الإنجليزية اليوم الثلاثاء دون أدنى مشاكل، لكن بيدج “شاومينج” فجرت مفاجأة نت العيار الثقيل من خلال تدوينة نُشِرت عبر الصفحة الرسمية تتوعد خلالها الوزارة بتسريب امتحان اللغة الإنجليزية غداً قبل الموعد الرسمي للامتحان بـ40 دقيقة، مبررة بأنها اتخذت كافة الإجراءات حتى لا تتمكن الوزارة من إعداد امتحان بديل للإمتحان المسرب.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية 2016

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية غداً الساعة 8:20، هذا ما اعلنته بيدج “شاومينج” ، وجاء في نص التدوينة:

“ساعة_الصفر.. الامتحان بالإجابة هينزل بالضبط الساعة 8:20 صباحًا قبل الامتحان بـ40 دقيقة، لأن لو إحنا نزلنا الامتحان دلوقتى الوزارة هتحط البديل وإحنا معانا 3 امتحانات بنماذج الإجابات هنتأكد أى واحد الناس هتمتحن فيه وهنزله سؤال وإجابة، وأنت بس احفظ على السريع والموضوع كله خلص”.

تأتي تلك التحديثات بالرغم من قيام وزارة الداخلية بإلقاء القبض على أدمن صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” بعد تسريب امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت منذ ساعات قليلة، صورة لورقة أسئلة ونموذج إجابة لها، وزعمت بأنها تسريب لامتحان اللغة الإنجليزية 2016، إلاّ أن بعض المصادر أكدت بأن ما تم تداوله عبارة عن امتحان قديم من العام الماضي ولا يمت لإمتحان هذا العام بأي صلة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *