“بالغش اتجمعنا” تسرب امتحان الثانوية العامة والوزارة تعلن القبض علي المسرب ، حيث بدأت الإمتحانات اليوم الأحد الموافق 5-6-2016 وهو اليوم الأول للنظام الحديث ، والذي يؤدي فيه الطلبة والطالبات الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

و مع بداية امتحانات الثانوية العامة تتخذ الوزارة اجراءات مشددة للحفاظ علي سرية الامتحانات  ، ولكن يبدو ان الامر اصبح اكثر صعوبة وخارج عن السيطرة ، مع التطور التكنولوجي وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد اصبح من الصعب علي الوزارة بل نقول من المستحيل تحجيم هذه التسريبات.
3agel news
امتحان اللغة العربية للشهادة الثانوية في اول للنظام الحديث تم تسربه الساعة ال8:30 دقيقه والغريب في الامر أن تصوير الورقة من داخل منزل وليس لجنه امتحانيه مما يرجح أن الامتحان مسرب من ايام  ، وجاء بعده تسرب امتحان الدين الاسلامي الذي تم تسريبة اثناء اداء امتحان اللغة العربية.

من جانبها ،نجحت قوات الأمن في ضبط أدمن صفحة “بالغش اتجمعنا” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في منطقة شبر الخيمة.

وكان والد المتهم قد اعترف على نجله، “محمد. ع. ب”، 22 عاما – طالب – مقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بعد اتهامه بتسريب امتحانات الثانوية العامة.

وقال والد المتهم إن نجله يبيع المادة الواحدة بـ150 جنيه والمواد كلها بـ900 جنيه، بالإضافة إلى بيع أجهزة صغيرة تساعد على الغش.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

تسرب امتحان الثانوية العامة

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *