المواعيد الجديدة , إمتحانات الثانوية العامة , الإمتحانات الملغاة , الامتحانات المؤجلة , موعد امتحان الديناميكا , موعد امتحان الجيولوجيا , موعد امتحان التاريخ , موعد امتحان الجبر والهندسة.

المواعيد الجديدة لإمتحانات الثانوية العامة الملغاة والمؤجلة

فقد تسبب تسريب امتحان مادة الرياضيات التطبيقية “الديناميكا” اليوم قبل بدء موعده المحدد بـ30 دقيقة، وتداول الإجابة النموذجية بين الطلاب في أعقاب تسريب ورقة الأسئلة وقبل بدء الوقت الفعلي للامتحان بـ15 دقيقة صباح اليوم الأحد الموافق 26/6/2016، إلى إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلغاء الامتحان المقرر وامتحانات الثانوية العامة التي تعقب الامتحان المسرب اليوم.

ورأت وزارة التربية والتعليم أن تأجيل امتحانات الثانوية العامة المتبقية بعد تسريب امتحان الديناميكا اليوم، الحل الأمثل للسيطرة على أي مخالفات قد تحدث في الامتحانات المتبقية، وعليه فقد قررت وزارة التربية والتعليم رسمياً مايلي:

  • إلغاء امتحان الرياضيات التطبيقية “الديناميكا” اليوم.
  • تحديد مواعيد جديدة لامتحانات الثانوية العامة 2016 المتبقية.
  • إصدار جدول جديد بمواعيد امتحان الثانوية العامة التالية: (امتحان الديناميكا، امتحان الجيوليوجيا والعلوم البيئية، امتحان التاريخ، بالإضافة إلى امتحان الجبر والهندسة الفراغية، إلى جانب امتحان التربية الدينية المؤجل فعلياً).

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 الجديد بعد التأجيل:

موعد امتحان الديناميكا المؤجل (شعبة الرياضيات):

تقرر تأجيل امتحان الديناميكا بعد تسريبه يوم السبت الموافق 2/7/2016 في تمام الساعة التاسعة صباحاً، ومدة عقد الامتحان المقررة ساعتان.

موعد امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية المؤجل (شعبة العلوم):

تقرر تأجيل امتحان الجيولوجيا إلى يوم الإثنين الموافق 4/7/2016 في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتبلغ مدة الامتحان 3 ساعات.

موعد امتحان التاريخ المؤجل (الشعبة الأدبية):

تقرر تأجيل امتحان مادة التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية إلى يوم الإثنين الموافق 4/7/2016 في تمام الساعة التاسعة صباحاً، مدة الامتحان 3 ساعات.

موعد امتحان الجبر والهندسة الفراغية المؤجل (شعبة الرياضيات):

تقرر تأجيل امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية إلى يوم الإثنين الموافق  4/7/2016 في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتبلغ مدة الامتحان ساعتان.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *