اسماء المقبولين في برنامج توظيف جدارة jadara السعودية وزارة الخدمة المدنية ، فقد أعلن المسؤولون في برنامج جدارة للتوظيف بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية يوم السبت الماضي عن اسماء الناجحين في برنامج توظيف جدارة والذين سبق وتقدموا إليها وقت الإعلان عنها منذ عدة أسابيع.

موقع جدارة , جدارة 3 , jadara . sa , التوظيف الإلكتروني , تسجيل الوظائف , الصفحة الرئيسية
جدارة التزظيف الإلكتروني

وبلغ عدد المقبولين في برنامج توظي فجدارة ما يزيد عن 1874 متنوعين ما بين الرجال والنساء، وتم توزيعهم على 6 مراتب، هى: ” المرتبة الرابعة، والسادسة، والمرتبة الخامسة، والسادسة، والمرتبة السابعة والثامنة”، ونشرت وزارة الخدمة المدنية السعودية بالتعاون مع برنامج جدارة المقبولين التوجه إلى أي من فروع الوزارة، أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 5 يونيو 2016 الموافق 29-8-1437 هـ حتى يوم الخميس المقبل الموافق 11-9- 1437 لاستكمال الاجراءات القانونية للفائزين في برنامج جدارة لاستلام وظائفهم، ومباشرة عملهم الحكومي.

الأوراق المطلوبة من المقبولين ببرنامج توظيف جدارة

واوضحت وزارة الخدمة المدنية، وبرنامج جدارة على أهمية احضار كل المقبولين في البرنامج أن يأتون ومعهم المستندات التالية: 1-الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو سجل العائلة للنساء. و2- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج. و 3-معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات بالإضافة الى مفاتيح المعدل، وبينما على خريجي المعاهد الاهلية احضار معهم شهادة اجتياز الامتحان الشامل.

كما حذرت وزارة الخدمة المدنية من عدم المجيء في الموعد المحدد ونوهت الوزارة على من لم يحضر الى احد فروعها لاستكمال الاجراءات القانونية للحصول على الوظيفة في الفترة التي حددتها الوزارة من يوم الاحد حتى يوم الخميس سيعتبر تنازلاً منه بشكل رسمي عن الوظيفة ليتم اختيار شخص اخر بدلاً منه. كما اشارت الى ان هناك العديد من الوظائف لم يتم الاعلان عنها بعد وعللت السبب الى عدم وجود اي من المواطنين تقدم للحصول على تلك الوظائف او رشح من تقدم عليها على احد رغباته الأفضل.

وللحصول على نتائج التوظيف في جدارة اليكم الروابط التالية:

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *