يلا شوت .. مشاهدة مباراة روما محمد صلاح وميلان اليوم في الدوري الإيطالي Live ، حيث يشارك النجم المصري محمد صلاح اليوم السبت في مباراة جديدة مع فريقه روما ضمن الجولة 38 من عمر الدوري الإيطالي هذا العام، يدخل روما مباراته اليوم من أجل المنافسة على المركز الثاني مع فريق نابولي، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة روما وميلان اليوم والقنوات الناقلة.

مباراة روما اليوم في الدوري الإيطالي تٌعد من أهم مباريات الموسم، بعد قرب انتهاء الدوري الإيطالي هذا العام، وروما أصبح في المركز الثالث حاليا بعد نابولي، يطمع صلاح ورفاقه أن يستطيعوا إزاحة نابولي من المركز الثاني، ليتأهلوا مباشرة إلى بطولة دوري الأبطال العام القادم، دون الحاجة إلى خوض تصفيات التأهل للبطولة.

تنطلق مباراة روما وميلان اليوم السبت 14/5/2016 في الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة، مباراة اليوم يدخلها روما برصيد 77 نقطة في المركز الثالث، يأتي قبله فريق نابولي بفارق هدفين، بينما يحلق في الصدارة فريق اليوفي بـ 88 نقطة.

مباراة روما وميلان اليوم السبت تأتي وفريق الميلان يمر بأزمة صعبة، وفي مركز لم نتعود أن نشاهده فيه، حيث يحتل المركز السابع برصيد 57 نقطة، ويبتعد عن فريق روما بفارق 20 نقطة كاملة، وتبدو المهمة سهلة لرفاق صلاح في ظل الحالة السيئة للاعبي وفريق وجهاز ميلان.

موعد مباراة روما وميلان “محمد صلاح” القادمة في الدوري الإيطالي:

تٌقام المباراة مساء اليوم السبت 14/5/2016 على ملعب سان سيرو ملعب فريق ميلان في التوقيت التالي:

  • 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • 21:45 بتوقيت السعودية.
  • 18:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة روما وميلان اليوم السبت

أعلنت قنوات بي أن سبورتس عن القنوات الناقلة لمباراة روما وميلان اليوم وهي قناة Be in Sports HD 4.

لمشاهدة المباراة اون لاين HD اضغط هنـــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *