نتيجة الشرقية الشهادة الابتدائية 2016 الصف السادس الترم الثاني برقم الجلوس ، نتابع مع كل طلاب الصف السادس الابتدائي نتائج الإمتحانات ، وخصوصاً الشهادة الإبتدائية ، حيث انتهت الإدارات التعليمية في محافظة الشرقية من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية، وتعمل حالياً على رصد ومراجعة الدرجات؛ استعداداً لتقديمها لمحافظ الشرقية اللواء “خالد سعيد” لاعتمادها رسمياً خلال ساعات.

موقع نتيجة الإبتدائية بالشرقية من هنــــــا

نتيجة الشرقية الشهادة الابتدائية 2016

نتيحة الصف السادس الابتدائي بالشرقية 2016، ستكون متاحة لجميع الطلاب في كافة إدارت الشرقية التعليمية التالية: “أبوكبير، كفر صقر، الزقازيق، منيا القمح، القنايات، العاشر من رمضان، بلبيس، ههيا.. وباقي الإدارات التعليمية”، عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية برقم الجلوس فور اعتمادها.

موعد نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية الترم الثاني 2016:

أوضحت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، بأنه من المقرر أن يعتمد اللواء “خالد سعيد”، نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة الشرقية الترم الثاني خلال ساعات، وبعد اعتمادها رسمياً، يتم رفع نتيجة ابتدائية الشرقية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية لتصبح متاحة لجميع الطلاب برقم الجلوس خلال ساعات قليلة من اعتمادها رسمياً، وخلال يوم في المدارس الموزعة في كافة أنحاء المحافظة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 بالشرقية:

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الشرقية 2016، ستكون متاحة فور إعلانها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية خلال ساعات ..

 

للدخول الي البوابة الإلكترونية بالشرقية ومعرفة النتيجة إضغط هنــــــا

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *