نتيجة الابتدائية الصف السادس الإبتدائي  محافظة الدقهلية الترم الثاني 2016 برقم الجلوس ، حيث نتابع معكم ظهور النتائج في جميع محافظات الجمهورية، وننتظر الآن ظهور نتيجة ابتدائية الدقهلية برقم الجلوس من خلال موقع نتائج الدقهلية.

موقع نتائج مديرية التربية والتعليم بالدقهلية من هنــــــا

نتيجة الابتدائية الصف السادس الإبتدائي محافظة الدقهلية 2016

وتشير المؤشرات إلى أنه تم الآن الانتهاء من تصحيح ومراجعة الأوراق لجميع الطلاب بالمديريات التعليمية المختلفة، في انتظار القرار النهائي للجان التصحيح من أجل اعطاء الضوء الأخضر لوكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لاعتماد النتيجة رسميا قبل ظهورها على المواقع المخصصة.

نتيجة الابتدائية محافظة الدقهلية

تضم نتيجة ابتدائية الدقهلية عدة إدارات تعليمية، أهمها “غرب المنصورة وشرق المنصورة وطلخا التعليمية وبلقاس ونبروه وأجا وشربين ودكرنس ومنية النصر وميت سلسيل والمنزلة والجمالية والمطرية وتمي الأمديد وبني عبيد والسنبلاوين وميت غمر التعليمية”، وينتظر طلابنا في هذه الإدارات ظهور النتيجة بفارغ الصبر في خلال الأيام القادمة.

الحصول على نتيجة الصف السادس محافظة الدقهلية

ونرصد لكم في هذا المقال الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في جميع إدارات محافظة الدقهلية فور ظهورها، حيث نقدم لكم روابط مباشرة للحصول على النتيجة فور ظهورها على موقع نتائج الامتحانات في محافظة الدقهلية.

لمعرفة نتيجة الإبتدائية بالدقهلية إضغط هنـــــــا

يمكنك معرفة نتيجة الابتدائية بالدقهلية عن طريق رقم الجلوس فقط، حيث يوفر موقع نتائج الدقهلية الحصول على نتيجتك بالدقهلية برقم الجلوس فقط فور اعتمادها.

جميع التقارير من وزارة التربية والتعليم بالدقهلية تشير الي قٌرب اعلان النتيجة، حيث تكون النتيجة متاحه على موقع النتائج، ومن المحتمل أن يتم اعتماد النتيجة صباح  الاثنين من قبل وكيل الوزارة ومحافظ الدقهلية، ليتبقى بعدها عدة ساعات فقط لرفع النتيجة وظهورها لجميع الطلاب.

موقع نتيجة الابتدائية الدقهلية 2016 نهاية العام

فور اعتماد النتيجة وظهورها، سوف تتمكن من الحصول على النتيجة مباشرة من خلال موقع نتيجة ابتدائية الدقهلية برقم الجلوس .

للدخول الي موقع نتائج محافظة الدقهلية إضغط هنـــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *