نتائج المنوفية 2016 الشهادة الإبتدائية الترم الثاني السادس الإبتدائي آخر العام برقم الجلوس ، حيث نتابع معكم طلاب وأولياء الأمور، أخبار نتيجة ابتدائية المنوفية، من على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، بعد ان انتهت امتحانات النصف الدراسي الثاني لجميع الطلاب في إدارات المنوفية التعليمية  ( أدارة شبين الكوم، أدارة تلا، دارة البتانون، إدارة قويسنا، إدارة السادات، إدارة منوف، إدارة الباجور، إدارة سرس الليان، إدارة بركة السبع، إدارة الشهداء، وإدارة أشمون).

موقع نتيجة الإبتدائية محافظة المنوفية إضغط هنـــــا

نتائج المنوفية 2016 الشهادة الإبتدائية الترم الثاني السادس الإبتدائي

وقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية عن انتهاء تصحيح جميع أوراق الطلاب في جميع الإدارات، ينتظر بشغف جميع الطلاب ظهور النتيجة على الانترنت، من أجل الحصول على نتيجة ابتدائية المنوفية بعد الانتهاء من الامتحانات.

موعد ظهور نتيجة الابتدائية المنوفية

أعلنت مصادر مسئولة بمحافظة المنوفية عن الموعد المقرر لظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي للترم الثاني نهاية العام 2016، وأكدت أن النتيجة سوف يتم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية في موعد أقصاه منتصف الأسبوع القادم، على أن يتم اعتماد النتيجة من قبل محافظ المنوفية خلال الأيام القادمة.

تستمر إدارة التربية والتعليم بالمنوفية في تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب الذين أنهوا امتحاناتهم هذا العام، ويتم الآن التصحيح في أخر الآوراق المتبقية، على أن يتم بداية تجميع ومراجعة الدرجات بداية من غد استعدادا لعرض النتيجة على وكيل التربية والتعليم ومحافظ المنوفية.

موقع الحصول على نتيجة الابتدائية المنوفية 2016

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية، عبر بوابة فيتو الإخبارية، نوفر لكم على مصر فايف رابط الحصول على نتيجة الابتدائية مباشرة برقم الجلوس.

للدخول الي موقع النتيجة والحصول عليها إضغط هنــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *