مباشر الآن .. مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة الجولة 27 من الدوري العام Live ، يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك الليلة نظيره غزل المحلة، في السادسة إلا ربع مساءً، ضمن المرحلة 27 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام على ملعب “بتروسبورت”.

مباشر الآن .. مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة الجولة 27 من الدوري العام Live

ويخوض الزمالك صاحب المركز الثاني بـ (48 نقطة) المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل اللحاق بغريمه الأهلي، متصدر الجدول بـ(59 نقطة)، في المقابل يعاني فريق غزل المحلة هذا الموسم من نتائج سلبية جعلته يقع في الترتيب قبل الأخير بعشر نقاط فقط.

ويتطلع الجهاز الفني الجديد لفريق نادي الزمالك بقيادة محمد حلمي، لاستكمال الانتصارات حيث نجح الجهاز الفني في الفوز بمهته الأولى عندما تخطى بهدفين مقابل هدف طلائع الجيش في الجولة السابقة.

فريق الزمالك يتبقي له 9 مباريات في مسابقة الدوري العام، وكان محمد حلمي صرح عقب مباراة الجيش بأنه يأمل في الفوز بجميع المباريات من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري، ويسعى الفارس الأبيض الخروج بنقاط المباراة أملاً في تعثر منافسه الأهلي والذي سيواجه هو الآخر فريق وادي دجلة.

يعاني فريق الزمالك العديد من الغيابات حيث يفتقد أبناء ميت عقبة خدمات كل من أحمد الشناوي- حمادة طلبة- عمر جابر- أحمد دويدار- أيمن حفني بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب الثلاثي حازم إمام- محمد سالم- رمزي خالد لأسباب فنية.

تشكيل الزمالك امام غزل المحلة

حراسة المرمى: محمود جنش، محمد أبوجبل.

خط الدفاع : محمد كوفي، علي جبر، أحمد عادل جمعة، أحمد توفيق، باهر المحمدي.

الوسط :إبراهيم عبد الخالق، طارق حامد، معروف يوسف، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، محمد إبراهيم، أحمد حمودي، مصطفي فتحي، محمود كهربا.

الهجوم : باسم مرسي، إيمانويل مايوكا، أحمد حسن مكي.

حالة فريق المحلة

فشل فريق غزل المحلة في تحقيق أي انتصار خلال الـ26 مباراة الماضية حيث تعادل “الفلاحين” في 10 مباريات مقابل 16 هزيمة.

وكان فريق غزل المحلة نجح في آخر مباراتين في فرض التعادل على الإسماعيلي والاتحاد السكندري، حيث انتهت المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ملعب “المحلة”، في المقابل تعادل بهدف لمثله أمام “زعيم الثغر” بالأسكندرية.

 

يمكنكم متابعة المباراة اون لاين من هنـــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *