لايف الآن .. مباراة روما صلاح وكييفو فيرونا في الدوري الإيطالي اليوم 8-5-2016 ، حيث يشارك النجم المصرى محمد صلاح، المحترف في صفوف روما الإيطالى، فى مواجهة مثيرة مع فريق الذئاب ، عندما يستضيف فريق كييفو فيرونا، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

مباراة روما صلاح وكييفو فيرونا في الدوري الإيطالي

مباراة روما وفيرونا من المقرر أن تنطلق فى الثانية عشر ونصف من ظهر اليوم، الأحد 8 – 5 – 2016، بتوقيت القاهرة، وذلك علي ارضية ملعب “الأولمبيكو” معقل الجيالوروسى، وسوف تنقلها قناة beIN sports 4HD.

يدخل روما المباراة وهو يسعى إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة مطاردة نابولى على المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يأتى الذئاب فى المركز الثالث برصيد 74 نقطة، خلف نابولى “الوصيف” برصيد 76 نقطة، فيما حسم يوفنتوس لقب الكالتشيو للمرة الخامسة على التوالى، حيث يغرد السيدة العجوز منفردا بالصدارة برصيد 88 نقطة ، علي الجانب الآخر ، يحتل كييفو فيرونا المركز التاسع برصيد 49 نقطة.

ويتطلع نادى العاصمة الإيطالية روما الي انتزاع المركز الثانى من نابولى الذى يواجه تورينو فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، من أجل التأهل مباشرة لخوض مرحلة المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يضطر صاحب المركز الثالث إلى المشاركة فى الدور التمهيدى لتشامبيونزليج.

 

الفرعون المصري صلاح يسعى للهدف لتسجيل الهدف رقم 14 مع روما في الدوري ، ليواصل تألقه برفقة الذئاب، وزيادة رصيده التهديفى فى المسابقة بالتسجيل للمرة الثانية على التوالى، حيث يتصدر نجم المنتخب الوطنى قائمة هدافى روما فى الدوري الإيطالي بالموسم الحالى، حيث سجل الفرعون 13 هدفا حتى الآن.

لمشاهدة مباراة صلاح مباشر اون لاين اضغط هنـــــــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *